غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نتنياهو يستعرض عضلاته: هاجم لبيد وهدد سوريا والمقاومة بغزة

رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
شمس نيوز - وكالات

هاجم رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم الاثنين، رئيس معارضة الاحتلال يائير لبيد قائلًا: "سنستعيد قوة الردع للجيش التي تآكلت خلال تولي لبيد رئاسة الحكومة السابقة".

وأوضح نتنياهو خلال بيان صحفي مساء اليوم، أن الحكومة الحالية ستعيد ترميم قوة الردع لجيش الاحتلال التي فقدت في عهد الحكومة السابقة"، في إشارة إلى ضعف حكومة لبيد.

وفي الوقت ذاته هدد بنيامين نتنياهو، جميع ساحات المقاومة في (غزة – الضفة – القدس – اراضي الـ 48 - لبنان – سوريا) بالاستهداف المباشر والمكثف في حال استمر الهجوم الصاروخي على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ويدعي نتنياهو بان يد قوات جيشه الإرهابي الطويلة ستطال كل من يحاول مهاجمة "الإسرائيليين" قائلًا: "كل من يحاول المساس بنا دمه مهدور".

وحذر نتنياهو الدولة السورية باستهداف قوات النظام السوري بشكل مكثف ودقيق في حال استمر الهجوم الصاروخي من الأراضي السورية.

فيما زعم، أن جيش الاحتلال وجه ضربة شديدة وقوية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، قائلًا: "لقد وصلت الرسالة في غزة وأن الثمن الذي ستدفعه المقاومة مستقبلًا كبير وقد استوعبت المقاومة هذه الرسالة" على حد قوله.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال لن يسمح للفصائل الفلسطينية بإقامة بنية تحتية لها في لبنان خشية من تكرار مشهد إطلاق الصواريخ في الشمال الفلسطيني المحتل.