غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الزمالك فرط في خدماته.. موهبة مصرية تطرق باب أستون فيلا

عمر خضر 3.jpeg.jpg
شمس نيوز -القاهرة

يبدو أن موهبة مصرية واعدة في طريقها للرحيل إلى نادي أستون فيلا الإنجليزي في المستقبل.

وبحسب صحيفة "أوجوجو"، فإن اللاعب الواعد عمر خضر صاحب ال 17 عاما، صانع ألعاب فريق الناشئين بنادي زد المصري، سيكون أول ثمار علاقة التعاون بين أندية زد وفيتوريا جيماريش البرتغالي وأستون فيلا المملوكة لعائلة ساويرس المصرية.

ووصفت الصحيفة البرتغالية، عمر خضر ب "المعجزة المصرية"، مؤكدة أن اللاعب خضع لفترة معايشة في أستون فيلا، وترك انطباعات جيدة والتقط بعض الصور التذكارية مع بعض نجوم الفريق والمدرب أوناي إيمري.

وحصل عمر خضر على جائزة أفضل لاعب في بطولة ودية أقيمت مؤخرا بنادي زد، وفاز بلقبها الأهلي المصري بمشاركة أستون فيلا وفينورد الهولندي تحت 17 عاما.

ومن المنتظر أن يرحل عمر خضر إلى فيتوريا جيماريش بعد إتمامه 18 عاما، من أجل بدء رحلته في أوروبا، على أن ينتقل بعدها لأستون فيلا بحسب عقد ثلاثي بين الأندية الثلاثة وفقا للصحيفة البرتغالية.

 


المثير أن عمر خضر أحد خريجي قطاع الناشئين بنادي الزمالك قبل رحيله في شهر يناير/كانون ثان 2022 إلى نادي زد.

وقال عمر خضر في تصريحات سابقة لقناة الزمالك، إنه انضم للقلعة البيضاء وعمره 9 أعوام، بعدما كان على وشك الرحيل لقطاع الناشئين بنادي حرس الحدود.

وأضاف "سامي الشيشيني نجم الزمالك السابق حصل على توقيعي، وكنت أسافر يوميا من الإسكندرية مسقط رأسي إلى القاهرة قبل الاستقرار في النادي".