غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبو مجاهد: سيبقى سيف القدس حاضرا وجاهزا ولن يغمد أبدا دفاعا عن المسجد الأقصى

يوم القدس العالمي بغزة (18).jpeg
شمس نيوز - غزة

حذَّر مسؤول الإعلام في لجان المقاومة في فلسطين، محمد البريم "أبو مجاهد" الكيان الصهيوني وقادته المجرمين المتخبطين الغارقين في أزمات السياسة وضربات المقاومة

جاء ذلك خلال حملة التغريد إحياء ليوم القدس العالمي، التي أقيمت بغزة، بعنوان "الضفة درع القدس".

وقال البريم للعدو "اقرأوا رسائل شعبنا جيدا، وبدقة واعلموا أننا لن نعود إلى الوراء أبدا، وسيبقى سيف القدس حاضرا وجاهزا، ولن يغمد أبدا دفاعا ونصرة عن المسجد الأقصى".

وشدد على أن المساس بالمسجد الأقصى سيفجر حربا دينية وإقليمية لن تبقي ولن تذر، والخاسر الأكبر فيها سيكون الكيان الصهيوني.

وأضاف البريم "نؤكد على وحدة وترابط كافة الساحات والجبهات في مواجهة العدو الصهيوني وجرائمه".

وتوجه بالتحية الى كافة المقاومين الافذاذ في الضفة الباسلة في جنين وكتيبتها ونابلس وعرينها وعقبة وطولكرم وكتائبها المظفرة ولكل التشكيلات والكتائب والالوية العسكرية المقاومة.

وأضاف "رسالتنا لأبطال شعبنا وشبابنا الحر الثائر إن مقاومتكم البطولية وعملياتكم الفدائية النوعية والقوية بات تشكل كابوسا وهاجسا مرعبا للعدو الصهيوني فباغتوا هذا العدو في مكان وأخرجوا له من حيث لا يحتسب ندعوكم لمزيد من الوحدة والتماسك وتصعيد المقاومة بكافة أشكالها".

وتابع البريم "نتوجه إلى أبطالنا وجنودنا المجهولين في الإعلام المقاوم في مكان من ساحات المواجهة والمجابهة مع العدو الصهيوني هؤلاء الأبطال الذين تحولت حروفهم وكاميراتهم إلى أزيز رصاص ودوي المدافع".

كما ووجه نداء لشباب الأمة في كل مكان لن نصبح أمة حيّة وجديرة بالحياة والنهوض، إلا عندما تصبح كل نقطة على هذه الأرض "منصة" لإطلاق الصواريخ والقذائف وحمم النار على كيان الإرهاب والقتل والإبادة الصهيوني ومن العار أن يكون الامر على غير ذلك.

وتوجه البريم بتحية فخر واعتزاز إلى الجمهورية الإسلامية في إيران على وقوفها ومساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ولن ننسى للجمهورية الاسلامية وشعبها وقادتها العظام هذه المواقف المشرفة.

ودعا كافة أطياف الأمة العربية والإسلامية الى الاقتداء بالموقف الايراني الداعم للقضية الفلسطينية ونبذ التطبيع ومقاطعة الكيان الصهيوني على كافة الاصعدة والمجالات .

وجدد البريم التأكيد على أن فلسطين والقدس وشعبها ومقاومتها لن تنسى عاشقها الغائب الحاضر وشهيدها القائد الكبير "الشهيد الحاج قاسم سليماني "الذي بذل دمائه وروحه الطاهرة على طريق تحريرها.