غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مسؤول في حزب الله: ساحات محور المقاومة تطورت وتعاظمت وتشكل هاجسًا استراتيجيًا لزوال العدو

المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين.jpg
شمس نيوز - بيروت

أكد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هاشم صفي الدين، أن جميع ساحات محور المقاومة تطورت وتعاظمت قوتها وباتت تشكل اليوم هاجسًا ونهجًا استراتيجيًا لزوال الكيان الإسرائيلي الغاضب.

وأشار صفي الدين في كلمة له خلال لقاء سياسي بعنوان "درع القدس.. الضفة نحو عهد جديد" بمناسبة يوم القدس العالمي في لبنان، إلى ان الاحتلال الإسرائيلي بدأ يفقد سيطرته وأعصابه بشكل لافت منذ توحد جميع ساحات المقاومة للتصدي للعدوان على القدس والأقصى.

وقال: "إن محور المقاومة اليوم واحد وموحد خلف هدف واحد وهو إزالة إسرائيل من الوجود"، مشددًا على أن الوسيلة الوحيدة لتحقيق هدف زوال إسرائيل وتحرير المسجد الأقصى هو التمسك بخيار المقاومة المسلحة.

وأضاف: "إن الكيان الإسرائيلي اليوم كله يهتز ومستقبله بات أسودًا بفعل قوة المقاومة في القدس والضفة وغزة وأراضي الـ 48 وكل ساحات المواجهة، لافتًا إلى أن إدراك العدو بنهاية مستقبله تحقق بسبب التضحيات الجسام والثبات والصمود والمقاومة.

وأوضح أن المقاومة في جميع الساحات بصواريخها وخبراتها ومقاوميها ومهندسيها ستكون في خدمة المعركة الكبرى مع العدو الإسرائيلي الذي يحاول أن يستعجل في بدايتها، مؤكدًا أن محور المقاومة جاهز ومستعد لهذه المعركة.