غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد و تشلسي اليوم الأربعاء 12_04_2023

شمس نيوز -غزة

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي بث مباشر في منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 ومواجهة نارية من العيار الثقيل بين العملاقين الكبيرين الإسباني والإنجليزي مساء اليوم الأربعاء.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشر تنطلق عقب الأستوديو التحليلي على القناة الناقلة بي إن سبورت الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق وعند التاسعة تماما بوقت مصر وفلسطين والسودان.

وكان ريال مدريد وتشيلسي التقيا في نفس الدور ببطولة أبطال أوروبا في الموسم الماضي، وفاز الفريق الملكي على البلوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في عقر داره ذهابا، ورد الفريق الإنجليزي إيابا بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتزداد أهمية المواجهة بين ريال مدريد وتشيلسي في الموسم الحالي بعدما أصبح استكمال طريق البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا على قمة أولويات كل من الفريقين في الموسم الحالي نظرا لابتعاد كليهما عن اللقب المحلي.

ويستضيف العملاق وصاحب الرقم القياسي بالبطولة ريال مدريد الإسباني نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي يحمل الفريق الملكي لقبها الأخير.

ويواجه ريال مدريد اختبارا إنجليزيا جديدا عندما يواجه تشيلسي في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، بعدما اجتاز عقبة ليفربول الإنجليزي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مكررة لنهائي المسابقة الموسم الماضي.

وقبل مواجهة ربع نهائي أبطال أوروبا اليوم، خسر ريال مدريد أمام فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين مطلع الأسبوع، فيما واصل تشيلسي نتائجه السيئة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وخسر أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي مباشرة في دوري أبطال أوروبا تأتيكم على قناة beIN 4K HDR وbeIN Sports 1 HD Premium وهي الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط يعلق عليها المعلق حفيظ دراجي.

ملعب سانتياغو برنابيو يفتح الباب لاستضافة مباراة كبيرة بين ريال مدريد ونظيره الإنجليزي تشيلسي مساء اليوم 12 _ 04 _ 2023 .

تم تعيين الحكم الفرنسي فرانسوا ايتكسير، لإدارة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والمقرر لها الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين .

 

‏تشكيلة بطل أوروبا الرسمية ضد تشيلسي :

كورتوا

كامافينجا - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

مودريتش - كروس - فالفيردي

فينيسيوس - بنزيما - رودريغو.

‎#HalaMadridYNadaMas

مشاهدة مباراة ريال مدريد و تشلسي بث مباشر
 

 

 

‏🔝 اليوم الــمــــبــــــــــاراة

🗓 الأربعاء 12 أبريل 2023

⏰ 9:00 مساءً بتوقيت 🇵🇸

🏆 دوري أبطال أوروبا(مباراة الذهاب)

⚽️ ريال مدريد 🆚 تشيلسي

🏟 سانتياغو برنابيو

BeiN Sport HD1 🎥•

🎤 حفيظ دراجي

مشاهدة مباراة ريال مدريد و تشلسي بث مباشر
 

 

وكالة شمس نيوز تتمنى لكم مشاهدة  ممتعة

 

سيتم وضع البث هُنا