غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الشعب اليمني يجدّد الولاء للقدس في يومها العالمي ويؤكد دعم مقاومة شعب فلسطين حتى تحقيق النصر

مسيرات ضخمة في اليمن احياءً ليوم القدس العالمي.jpg
شمس نيوز - صنعاء

ضمن فعاليات إحياء مراسم يوم القدس العالمي، شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، مسيرة شعبية حاشدة، أكّدت الوقوف الى جانب مقاومة الشعب الفلسطيني، حتى تحقيق النصر الموعود.

شارك في المسيرة الجماهيرية، عدد من القادة السياسيين والعسكريين، الى جانب آلاف المواطنين، الذين ردّدوا الشعارات المنددة بكيان الاحتلال الاسرائيلي، وداعميه، والمسانِدة لمقاومة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

البيان الختامي الصادر باسم المشاركين في المسيرة، أكّد أنّ إحياء يوم القدس العالمي، يجعل من فلسطين قضية حاضرة في نفوس الأمّة، ويدفع ليقظة أبنائها لمواجهة العدو الاسرائيلي، حتى التحرير وتحقيق النصر المبين.

وأكّد البيان، أنّ موقف الشعب اليمني من العدوان الأميركي، هو نفسه الموقف من العدو السرائيلي، باعتبارهما وجهان لعملة واحدة.

ودعا البيان شعوب الأمة الاسلامية للعودة للقرآن، باعتباره أحد العوامل الأساسية لنصرة الشعب الفلسطيني، وتحقيق الغلبة والنصر على الأعداء.

وجدّد المشاركون تأكيدهم وقوف الشعب اليمني، الى جانب المقاومين في الضفة الغربية وعموم فلسطين، والى جانب حركات المقاومة والأحرار في محور المقاومة، باعتباره واجبا دينيا وانسانياً.

ودان المشاركون خطوات التطبيع، الذي تتبعها بعض الأنظمة العربية والاسلامية مع الكيان الاسرائيلي، ودعوا الى مقاطعة البضائع الأميركية والاسرائيلية، كخطوات عملية لمواجهة الأعداء.

 

مسيرات ضخمة في اليمن احياءً ليوم القدس العالمي.jpg