غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني
شمس نيوز -غزة

تترقب عشاق كرة القدم الإسبانية مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيغو مساء اليوم السبت 22 أبريل، على ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب فعاليات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويقدم موقع " شمس نيوز " مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القدس و القاهرة، وستنقل مواجهة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي .

يمر ريال مدريد في الفترة الأخيرة بصورة مميزة في جميع المسابقات التي يشارك بها، حيث وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما عبر عقبه تشيلسي في ربع النهائي، ليصطدم بمانشستر سيتي.

 

وكان الريال في الجولة الماضية بمسابقة الدوري أيضًا حقق فوز ثمين على ثادش بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 62 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الوصيف برشلونة.

 

وحضر الملكي بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي لهذه الموقعة المهمة بتركيز عالي بكل قوة، حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ولو مؤقتًا أملاً بأن يسقط البرسا أمام أتلتيكو مدريد بنفس الجولة.

وفي نفس السياق، وقع سيلتا فيغو في فخ الخسارة أمام ريال مايوركا بهدف دون رد في المرحلة الماضية، ليتوقف رصيده عند النقطة 36 في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.

ويطمح سيلتا فيغو اليوم تحقيق الفوز للعودة لسكة الانتصارات للبقاء في المناطق الأمنة، ولكن هذا يتطلب منه التركيز التام والقتال بشراسة أمام الخصم لنيل مراده.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت فلسطين مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني اليوم السبت الموافق 22 إبريل 2023 علي ملعب سانتياجو بيرنابيو.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني المعلق أحمد البلوشي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش في الاسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني 2023.