غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الفنان محمد قنوع ويكيبيديا- أسرة الفنان محمد قنوع- اسم زوجة الفنان محمد قنوع

محمد-قنوع-وعائلته-630x415.jpg
شمس نيوز -

تصدر خبر وفاة الفنان محمد قنوع الممثل السوري الشهير، وسائل التواصل الاجتماعي في الدول العربية خلال الساعات الماضية، حيث انتقل إلى رحمة الله تعالى عقب شهر رمضان المبارك في ثاني أيام عيد الفطر السعيد 2023.

وأفاد تلفزيون سوريا في تغريده مقتضبة عبر حسابه على موقع "تويتر"، بأن سبب وفاة الممثل السوري محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاما وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، فيما نعاه العشرات من الفنانين والممثلين والنشطاء.

سبب وفاة محمد قنوع

وفاة محمد قنوع

وفي التفاصيل، فإن سبب وفاة الممثل محمد قنوع جاء إثر إصابته بما يسمى "احتشاء في عضلة القلب"، حيث لم يكن يعاني من مشاكل صحية سابقة حسب ما يظهر فيما تم نشره حتى الآن، بالإضافة إلى أنه يزاول عمله الفني كالمعتاد.

واشتهر محمد قنوع بشكل كبير في المسلسلات الدرامية السورية، لعل أبرزها مسلسل مرايا التاريخي، بالإضافة إلى باب الحارة الذي لم يشارك في الجزء الثالث عشر منه والذي بثت اليوم الحلقة الثلاثين والأخيرة منه على القنوات.

وأدى محمد قنوع على مدار العديد من الأجزاء دور سعيد في مسلسل باب الحارة وهو زوجة ابنة أبو عصام الذي واجه العديد من المشاكل في البداية ثم أصبح أحد أعمدة العمل الفني الذي لا يزال مستمرا على الشاشات المحلية والعربية.

سبب وفاة الممثل محمد قنوع

ويحظى محمد قنوع بحب واحترام كبير في الشارع السوري خاصة والعربي عامة، خصوصا أنه حافظ على أسرته بعيدا عن الوسط الفني، إذ ترتدي ابنته ماسة الحجاب ولها متابعين وداعمين بالملايين على المواقع والمنصات المختلفة.

وأبدع الفنان محمد قنوع في شهر رمضان 2023، حينما شارك في مسلسل العربجي، لكن اللافت أنه أدى دور شخصية تدعى شومان، وهي التي توفيت في نهاية العمل الفني، الأمر الذي استذكره المتابعون على حساباتهم اليوم.

وفاة محمد قنوع أدى إلى حالة واسعة من الحزن على المنصات الاجتماعية، حيث لم يصدق محبوه هذا الخبر حتى هذه اللحظة، لا سيما أنه كان قد انتشرت له صور مع ابنته ماسة أثناء أداء مناسك العمرة في شهر رمضان الفضيل.

وفاة محمد قنوع