غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة تحولت إلى وعي جمعي

القيادي المدلل: العدو أمام مرحلة خطيرة وأي معركة قادمة ستحمل مفاجآت كبيرة لصالح المقاومة

أحمد المدلل القيادي في الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، أن المرحلة الحالية تشهد تحولات جذرية على مستويات عدة منها أن الوعي المقاوم في فلسطين لم يعد سلوكًا منفرداً بل تحول إلى تفكير وسلوك جمعي يشمل جميع محور المقاومة.

وجاءت تأكيدات القيادي المدلل في تصريح وصل "شمس نيوز" نسخة عنه اليوم الأحد تعقيبًا على تصريحات اللواء الإسرائيلي احتياط يتسحاق بريك حول تراجع قوة الردع الصهيونية أمام المقاومة.

ووصف القيادي المدلل، تصريحات يتسحاق بريك الذي يُعد واحدًا من أبرز القادة العسكريين الميدانيين في جيش الاحتلال خلال المرحلة الماضية بالخطيرة ما يدلل على أن قوة الردع لدى الاحتلال تآكلت أمام المقاومة الفلسطينية.

وقال: "هذه التصريحات التي تصدر عن قادة عسكريين إسرائيليين تؤكد حالة الضعف التي يعيشها الاحتلال لأول مرة منذ نشأة الكيان عام ١٩٤٨".

وأضاف: "إن الدعم الذي يتلاقه الاحتلال الإسرائيلي من "أمريكا والغرب" سيتراجع كثيرا في المرحلة القادمة لأن السلوك الصهيوني لم يعد يعجب الساسة لدى أمريكا والغرب الذى يعيش ازمة كبيرة نتيجة استمرار الحرب الروسية الاوكرانية".

ويعتقد القيادي المدلل بأن مستقبل الكيان في المرحلة المقابلة يحمل مفاجآت لن تكون في صالحه البتة، بينما ستكون في صالح فلسطين القضية والشعب والمقاومة.

وشدد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي على أن أي جولة قادمة بين المقاومة والاحتلال قد تكون فيها تضحيات جسيمة؛ لكنْ كل المؤشرات والحسابات، وخطاب الطير الجريح الأخير لنتنياهو أمام الكرياه تقول أن مصير الكيان الأسود من أهم نتائج الجولة القادمة".

وأشار القيادي المدلل على ما أكده الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة في اتصاله مع وزير الخارجية الإيراني بان الوعى المقاوم لم يعد سلوكا منفرداً بل تحول إلى تفكير وسلوك جمعي".