غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر - مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن الدوري الإسباني

برشلونة ضد أتليتكو مدريد.jpg

يستضيف فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 73 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 62 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

على الرغم من صدارة برشلونة لمسابقة الليجا بفارق 11 نقطة، إلا أن التعثر بالتعادل خلال أخر جولتين والخروج بنقطتين، تسبب في حالة من الإرتباك داخل صفوف البلوجرانا خاصة بعد فوز الملكي على فياريال وقادش.

يسعي فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز إلي تحقيق الإنتصار الليلة على أتلتيكو مدريد والخروج بالثلاث نقاط كاملة، من أجل تعزيز الصدارة وتجنب مسلسل نزيف النقاط خلال الجولات المقبلة من الليجا، وهو ما سيعيد الغريم التقليدي ريال مدريد إلي المنافسة على اللقب من جديد.

كما يتطلع تشافي مدرب برشلونة، إلي إنهاء الموسم الجاري بلقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر، بعد أن ودع مسابقة كأس الملك أمام الريال من الدور نصف النهائي.

ولم يفوز نادي برشلونة، بلقب الدوري الإسباني منذ التتويج به موسم 2018-2019، حيث توج الريال بلقبين وحصول أتلتيكو مدريد على اللقب الثالث.

على الجانب الأخر، يستهدف فريق أتلتيكو مدريد زيادة جراح برشلونة اليوم، بتعثر جديد قد يمنح الفرصة للريال في العودة للمنافسة على لقب الدوري الإسباني خلال أخر 9 جولات من عمر المسابقة المحلية.

يدخل فريق الأتليتي مباراة اليوم، ضد برشلونة بعد تحقيق 6 إنتصارات متتالية في بطولة الدوري الإسباني.

ويزاحم فريق أتلتيكو مدريد جاره الريال، على مركز الوصافة خلفًا لبرشلونة المتصدر، لذلك سيخوض مباراة اليوم بهدف تحقيق الثلاث نقاط.

كان فريق برشلونة قد تغلب على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الدور الأول، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الليجا.

تذاع مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، على قناة beIN Sports HD 1.

بث مباشر مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد