غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26/4/2023

مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26-4-2023.jpg
شمس نيوز - روما

مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26/4/2023، ننشر لكم الآن عبر موقع شمس نيوز التفاصيل الكاملة فيما يتعلق بمباراة انتر ميلان ويوفنتوس صمن مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا 2022-2023.

يُشار إلى أن المباراة مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ولم تنتهِ المباراة بالتعادل فقط إنما انتهت بطرد 3 لاعبين اثنين من انتر ميلان هما (روميلو لوكاكو - سمير هاندانوفيش)، وواحد من يوفنتوس وهو (خوان كوادرادو).

ولا يزال يوفنتوس يمني نفسه بالثأر من انتر الذي حرمه التتويج بلقب المسابقة العام الماضي عندما تغلب عليه 4-2 في المباراة النهائية قبل أن يسقطه في الكأس السوبر 2-1.

 

موعد مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا 2023

 

رابط مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26-4-2023.jpg
 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان أمام نظيره فريق يوفنتوس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتبقى مسابقة الكأس المنقذ الوحيد لموسم الفريقين الحالي على الأقل محليا، في ظل خروجهما من سباق الفوز بلقب الدوري المهيمن عليه نابولي المغرّد خارج السرب.

لكن يوفنتوس انتعش أخيرا بتعليق عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده على خلفية فساد مالي وإداري، وبالتالي استعاد مركزه الثالث في جدول الدوري مع 59 نقطة حاليا، في انتظار القرار النهائي للقضاء الرياضي الإيطالي.

كما أنه لا يزال يحمل أملا قاريا، وتحديدا في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، إذ سيواجه إشبيلية الإسباني ذهابا وإيابا ليحجز بطاقة النهائي.

في المقابل، يكافح انتر لخطف المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وحقق فوزا مهما على إمبولي نهاية الأسبوع وعاد إلى سكة الانتصارات بعد خمس مباريات لم يذق فيها طعم الفوز (أربع هزائم وتعادل).

لكن على مقلب آخر، يواصل "نيراتزوري" مشواره القاري إذ بلغ نصف نهائي المسابقة الأوروبية الأم على حساب بنفيكا البرتغالي، حيث سيلاقي غريمه التاريخي وجاره ميلان.

تعادل يوفنتوس وإنتر في مباراة الذهاب في تورينو 1-1، عندما انتزع المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو تعادلا ثمينا في الوقت القاتل.

وكان يوفنتوس في طريقه إلى حسم المباراة حينها بهدف لمدافعه الدولي الكولومبي خوان كوادرادو سجله في الدقيقة 83، لكن إنتر تحصّل على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع إثر لمسة يد على مدافع فريق "السيدة العجوز" الدولي البرازيلي جيلسون بريمر، فانبرى لها لوكاكو بنجاح (90+5).

أجواء متوترة بين يوفنتوس وانتر ميلان

رابط مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26-4-2023 والقنوات الناقلة.jpg
 

 

لكن المباراة لم تنته بهدف التعادل، ذلك أن الأجواء توّترت بين الفريقين ونال لوكاكو بطاقة صفراء ثانية لاستفزازه جماهير يوفنتوس.

وطُرد أيضا كوادرادو وحارس مرمى إنتر السلوفيني سمير هاندانوفيتش بسبب سلوك غير رياضي (90+8) عقب نهاية اللقاء.

لكن الاتحاد الإيطالي عاد ورفع عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بحق لوكاكو بعد رد فعله إثر تعرضه لإساءة عنصرية، وبالتالي سيتمكن من خوض مباراة الإياب.

وقال رئيس الاتحاد الإيطالي، غابرييلي غرافينا، بعد إلغاء العقوبة إن اللاعب البلجيكي "كان هدفا، في مناسبات عدة، للكراهية والتمييز العنصري الخطير والمتكرر والبغيض على مستوى يمكن أن يبرر سلوكا غير قانوني".

أما لوكاكو البالغ 29 عاما فرحب بقرار الاتحاد الإيطالي بقوله "أنا سعيد حقا بهذا القرار الصادر عن رئيس الاتحاد الذي أظهر حساسية كبيرة تجاه الموقف. لقد أظهر أن ثمة إرادة في محاربة العنصرية".

وفي سياق محاربة العنصرية، أعلن مقر الشرطة في تورينو أمس، الإثنين، حظر 171 مشجعا ليوفنتوس متهمين بسلوك عنصري تجاه لوكاكو، من دخول الملاعب من دون تحديد فترة زمنية.

وكان يوفنتوس قد عوقب في البداية بإغلاق مدرج لمباراة واحدة بسبب الإساءات العنصرية قبل أن يفوز بالاستئناف ورفع العقوبة لمباراة الأحد في الدوري ضد نابولي التي خسرها 0-1 في الوقت القاتل.

وفي نصف النهائي الآخر، يحلّ نادي فيورنتينا على أرض كريمونيزي في مسعى إلى بلوغ المباراة النهائية التي وضع فيها قدما، بفوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين للبرازيلي أرتور كابرال والأرجنتيني نيكولاس غونزاليس.

ويحمل يوفنتوس الرقم القياسي بعدد مرات التتويج (14)، أمام روما (9)، إنتر (8)، لاتسيو (7) وكل من فيورنتينا ونابولي (6).

 

ملعب مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في نصف النهائي

يستضيف ملعب "أليانز ستاديوم" المواجهة المنتظرة التي ستجمع بين إنتر ميلان ويوفنتوس نصف نهائي كأس إيطاليا، مساء يوم الأربعاء 26 أبريل، في إطار منافسات إياب الدور نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكان لقاء الذهاب الي أقيم على أرضية ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) معقل الإنتر قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

ويتطلع فريق نادي انتر ميلان لحسم المباراة لصالحه والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس إيطاليا، ولكنه سيصطدم بدوافع يوفنتوس الذي يبحث هو الآخر عن التأهل متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور في اللقاء.

تشكيلة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا

مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26-4-2023.jpg
 

 

تشكيلة انتر ميلان ضد يوفنتوس

يخوض مدرب انتر ميلان مباراته ضد غريمه التقليدي يوفنتوس، بتشكيلة متوقعة من المدرب سيموني إنزاغي أن تبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: أندري أونانا

خط الدفاع: فرانشيسكو أتشيربي – أليساندرو باستوني – ماتيو دارميان

خط الوسط: دينزل دومفريز – نيكولو باريلا – هنريك ميختاريان – مارسيلو بروزوفيتش – فيدريكيو ديماركو

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – إدين دجيكو

تشكيلة يوفنتوس ضد انتر ميلان

يخوض نادي يوفنتوس مباراته اليوم أمام إنتر ميلان بتشكيلة متوقعة ومنتظرة من المدرب "ماسيميليانو أليجري"، حيث ستكون كالتالي:

حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني

خط الدفاع: أليكس ساندرو، فيديريكو غاتي، دانيلو

خط الوسط: فيليب كوستيتش، أدريان رابيو، مانويل لوكاتيلي، نيكولو فاجيولي، ماتيا دي شيليو

خط الهجوم: آنخيل دي ماريا، دوشان فلاهوفيتش

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الكأس

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الحقوق الناقلة الخاصة في كأس إيطاليا عام 2023، بحيث تكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان هي التابعة لمجموعة "أبو ظبي الرياضية".

حيث ستقوم قناة "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1" بنقل مجريات هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، كما أن تطبيق الهواتف المحمولة "ستازر بلاي" سينقل اللقاء كذلك من خلال تقديم خدمة البث المباشر.

إلى هنا نأتي إلى ختام المقالة التي تحدثنا فيها عن مشاهدة بث مباشر انتر ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء 26/4/2023 والتفاصيل الكاملة عن المباراة.

اخترنا لكم:  أول تعليق من ريال مدريد على احتمال عودة ميسي لبرشلونة!