غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الحرية ستكون عما قريب

مصطفى الصواف
بقلم/ مصطفى الصواف

معرض “ نتنفس حرية “الذي تقيمة مؤسسات تهتم بشئون الأسرى في معتقلات الاحتلال هو فكرة نوعية وناجحة وتعطي أمل للأسرى بأن الحرية قريبة رغم كل المعاناة التي هم عليها ولكنهم أصحاب إرادة وتحدي للسجان ولإدارته وذوي تصميم على نيل حريتهم مهما طال الزمن واشتدت المعاناة والألم .

رسالة المعرض للكل الوطني تقول بكل وضوح؛ امضوا ونحن معكم صابرون من أجل العمل على تحريرنا من المعتقل الصهيوني و كسر أنف الاحتلال، من أجل الحرية والتي نراها قريبا، امضوا في طريق الحرية كما مضيتم في تحقيق صفقة وفاء الأحرار.

نحن نعاني، نذوق الويل على أيدي الاحتلال، ولكن لنا أمل نأمل في حرية تتحقق قريباً على أيديكم المباركة وبمقاومتكم البطولية، ولدينا قناعة أنكم تبذلون كل ما في وسعكم من أجل تحقيق حريتنا عما قريب.

رسالة المقاومة للأسرى الميامين؛ ثقوا تماما أننا معكم وأن قضيتكم على سلم الأولويات بل تحتل رأس الهرم لدينا، ونعمل جاهدين على تحقيق هدف حريتكم رغم أنف الاحتلال، ولدينا الاستعداد لدفع ثمن حريتكم، ونبذل كل الجهد ونعمل على أسر جنود الاحتلال كي نحقق حريتكم، وهذا ما نضغه في مخططاتنا وندرب عليه أبطالنا ونسعى نحوه بكل قوة وسيكون لنا ولكم ما نريد بإذن الله عما قريب.

أسرنا البواسل ثقوا تماما بشعبكم ومقاومتكم بأنهم معكم وخلفكم وبين أيديكم ويعملون بكل ما لديهم من قوة لتحقيق حريتكم مهما كلف الثمن، اصبروا وصابروا ورابطوا فالحرية موعدكم عما قريب ، فلا تهنوا ولا تحزنوا وسنفرح بكم ومعكم وبحريتكم والتي نسأل الله أن تكون عما قريب.

"جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "شمس نيوز".