غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أوسوريو يعيد شراكة زيزو والجزيري الناجحة في الزمالك

لاعبو الزمالك
شمس نيوز -القاهرة

استعاد فريق الزمالك المصري نغمة الانتصارات بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت المباراة تألقا لافتا للثنائي أحمد مصطفى زيزو وسيف الجزيري العائد للمشاركة مرة أخرى في التشكيلة الأساسية للفريق، بعد غيابه خلال المباريات الماضية.

ثنائية ناجحة

ومنح تألق زيزو والجزيري قوة كبيرة للزمالك، حيث لعب الثنائي دوراً بارزاً في تتويج الفريق بلقبي بطولة الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين.

وكون أحمد مصطفى زيزو نجم وهداف الفريق الأبيض ثنائية متفاهمة وناجحة مع المهاجم الدولي التونسي منذ انضمامه لصفوف الزمالك في الموسم قبل الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

وسجل الجزيري 18 هدفاً بقميص الزمالك منذ انضمامه للفريق منها 6 أهداف بصناعة أحمد مصطفى زيزو.

وصنع زيزو هدف الجزيري الوحيد في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي أمام توسكر الكيني، وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0، كما صنع زيزو 3 أهداف للجزيري من بين 9 أهداف سجلها في بطولة الدوري بالموسم الماضي.

 


وسجل الجزيري هدفاً في شباك البنك الأهلي بصناعة زيزو في المباراة التي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 2-1، وهدفين في مباراة المقاصة.

وفي الموسم الحالي سجل الجزيري هدفاً واحداً في دوري ابطال إفريقيا جاء بتمريرة عرضية متقنة من زيزو امام الترجي، قبل أن يسجل هدف الفوز على سيراميكا بعرضية أخرى من زيزو.

إحصائية مميزة

في المقابل يمتلك الجزيري أرقاماً مميزة على مستوى صناعة الأهداف، تعزز شراكته الناجحة مع أحمد مصطفى زيزو.

وصنع الجزيري 5 أهداف لزيزو منذ انضمامه لصفوف الفريق أبرزها هدف الزمالك الأول في شباك الأهلي بمباراة نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022، والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

كما سجل زيزو 4 أهداف في مسابقة الدوري بالموسم الماضي بصناعة الجزيرين منها هدفه في شباك الأهلي ببطولة الدوري في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر 5-3، بجانب هدف الفوز على ايسترن كومباني.

كما صنع الجزيري هدفين آخرين لزيزو في مباراتي سموحة ومصر المقاصة ساهما في تتويج الزمالك باللقب.