غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

البريميرليج يفتح أبوابه لنيمار من خلال عرض طموح

نيمار.jpg
شمس نيوز -لندن

أكد تقرير صحفي، اليوم الجمعة، أن نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، يحوز على اهتمام أحد كبار الدوري إنجليزي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد سيقدم على خطوة مثيرة لضم نيمار، حال انتقلت ملكية النادي إلى مستثمرين قطريين.

ويتطلع الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مصرف قطر الإسلامي، وفقًا للصحيفة، للاستحواذ على نادي مانشستر يونايتد، وهو يرى في نميار، نقطة البداية لمشروع رياضي مثير.

ويعتبر النجم البرازيلي من أكبر المواهب في العالم، وهو أيضًا أفضل هدافي منتخب بلاده على الإطلاق، برصيد 77 هدفًا، فضلاً عن تسجيله 18 هدفًا خلال 29 مباراة هذا الموسم مع ناديه.
 

ومع الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، والتي أدت إلى ابتعاده عن التشكيل الأساسي لـ"بي إس جي" في العديد من المباريات، إضافة إلى عقده الضخم البالغ 616 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، تكثر الشائعات حول رغبة الإدارة في التخلي عنه.


ويعمل باريس سان جيرمان على إعادة بناء الفريق الذي يمكن أن يرى أسماء بارزة مثل نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي تغادر النادي.

وما يزال نيمار أغلى لاعب في كرة القدم العالمية، بعد انتقاله بقيمة 198 مليون جنيه إسترليني من برشلونة إلى عملاق الدوري الفرنسي، ومن المقرر أن يستمر عقده الحالي حتى العام 2025، ولديه خيار تمديده حتى العام 2027.