غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رئيس تجمــع ليبيا ضد التطبيع ناعياً الشيخ خضر: المقاومة السبيل الوحيد لوقف عجرفة الاحتلال

الشيخ خضر عدنان..jpg
شمس نيوز - طرابلس

نعى عدنان عبدالمنعم النجار رئيس تجمــع ليبيا ضد التطبيع الشهيد البطل خضر عدنان، الذي استشهد في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد 86 يوماً من الاضراب المتواصل عن الطعام.

وقال عبدالمنعم النجار في بيان وصل "شمس نيوز": "ببالغ الأسى والحزن ينعى تجمع ليبيا ضد التطبيع إلى كافة الأسرى والمجاهدين والمرابطين والأحرار في عموم فلسطين والأمة العربية والإسلامية نبأ استشهاد المناضل خضر عدنان في سجون الاحتلال الصهيو.ني بعد إضرابه عن الطعام لـ86 يوماً".

وندد عبدالمنعم النجار باسم تجمع ليبيا ضد التطبيع بالعجرفة الصهيونية ضد الأسرى الفلسطينيين العزل فأنه يطالب محكمة العدل الدولة ومجلس الأمن الدولي بالالتزام بمسؤولياتهما والضغط على سلطات الإحتلال الصهيوني للإفراج عن جميع الأسرى في المعتقلات الصهيونية دون قيد أو شرط.

وشجب التجمع استمرار بعض الحكومات العربية في التطبيع مع العدو الصهيوني رغم كل ممارساته البشعة وجرائمه وتنكيله بالشعب الفلسطيني الصامد ويطالبها بالقطع الفوري لكافة العلاقات مع الكيان الغاصب وإحياء سلاح المقاطعة ضد الصهاينة لتفعيل وتصعيد المقاومة حتى تتطهر مقدساتنا وكامل ترابنا من دنس الاحتلال ..

  وتضرع عبدالمنعم النجار إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جنانه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة وينزله منزلة الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهمنا جميل الصبر.