غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لبنان: "اتحاد نقابات عمال فلسطين" يرسل برقية لأمين عام حركة الجهاد الإسلامي

نقابات عمال فلسطين.webp
شمس نيوز - بيروت

أرسل "اتحاد نقابات عمال فلسطين - فرع لبنان"، برقية افتخار، إلى الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، القائد زياد النخالة، وإلى قادة وكوادر وأنصار حركة الجهاد الإسلامي في الوطن والشتات، بمناسبة استشهاد القائد خضر عدنان في سجون العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد، في البرقية، "بكل فخر واعتزاز بلغنا خبر ارتقاء الشهيد الشيخ خضر عدنان بعد ٨٦ يوما من الإضراب المفتوح الذي اعلنه من أجل أن ينال حريته رافضا للاعتقال الإداري وهو مؤمن أن ما يقوم به ليس من أجله فحسب بل من أجل كل الأسرى والمعتقلين، بل من أجل فلسطين، فكان شيخا مقاوما مؤمنا صابرا أثر الشهادة فنالها بحمد من الله، قارع سلطة الاحتلال بإمعائة الخاوية وارادته الصلبة، وبيقنه انه أقرب إلى الله والنصر".

وتابع الاتحاد "تمسك الشيخ عدنان بإضرابه ليعري سلطة الاحتلال أمام المجتمع الدولي الذي يتغنى بالحرية والديمقراطية المزيفتين، ويقول لكل شعوب العالم، هناك احتلال جاثم على أرض فلسطين يجب أن ينتهي ويزول، واليوم قبل غدا، فرسم طريق نضاله ليكون نهج يسلكه الأبطال. وهو يعي ان خلف أخوة ورفاق سيواصلون الدرب حتى النصر والتحرير ودحر الاحتلال".