غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أحدهم بجراح خطيرة

بالفيديو إصابة 6 مستوطنين ومنزلين في "غلاف غزة" بصواريخ المقاومة

صواريخ تجريبية.jfif
شمس نيوز - متابعة

أصيب 6 مستوطنين مساء اليوم الثلاثاء جراء سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية على مستوطنات عدة في "غلاف غزة"، إذ اكدت وسائل اعلام الاحتلال سقوط صواريخ المقاومة على منزلين للمستوطنين بشكل مباشر.

وأفادت وسائل إعلام الاحتلال بأن عشرات الصواريخ أطلقت من قطاع غزة صوب مختلف مستوطنات "غلاف غزة" ما دفع جيش الاحتلال الإسرائيلي على فتح الملاجئ خشية من استمرار سقوط الصواريخ.

وذكرت بأن صاروخين سقطا مباشرة على منزلين في سديروت ما تسبب بإصابة شخص واحد.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان له بأن 22 صاروخًا تم إطلاقهم من قطاع غزة، منهم 16 صاروخًا سقط بمناطق مفتوحة و4 تم اعتراضها و2 في مناطق مأهولة.

وفي السياق ذاته أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية مسئوليتها عن دك ما تسمى بـ"مغتصبات غلاف غزة"، برشقاتٍ صاروخية اليوم الثلاثاء، مؤكدةً أن ذلك يأتي كردٍ أولي على هذه الجريمة النكراء لاغتيال الشيخ خضر عدنان.

وزفت الغرفة المشتركة، في بيان صحفي، وصل "شمس نيوز"، القائد الوطني الشيخ المجاهد الشهيد/ خضر عدنان، الذي ارتقى فجر اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من مايو لعام ٢٠٢٣م، في جريمة اغتيالٍ صهيونية جديدة، بعد معركةٍ مشرفة من الإضراب عن الطعام خاضها بأمعائه الخاوية متحدياً السجن والسجان، ومسطراً أسمى آيات العز والفخار.