غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

لا تكونوا عوناً للعدو علينا

كتيبة جنين تعقب على اعتداء أجهزة أمن السلطة على مسيرة التنديد باغتيال الشيخ عدنان

كتيبة جنين - سرايا القدس (4).jpeg
شمس نيوز - رام الله

عقبت سرايا القدس كتيبة جنين، اليوم الثلاثاء، على اعتداء أجهزة أمن السلطة على المسيرة المنددة باغتيال الشهيد القائد الشيخ خضر عدنان، في سجون الاحتلال.

وقالت الكتيبة في بيان لها: "إنه الوقت الذي نذبح به آناء الليل وأطراف النهار على يد أبناء القردة والخنازير، تأبى ثلة من أبناء الأجهزة الأمنية إلا أن تقوم بأعمال لا تخدم إلا المحتل المجرم".

وأوضحت أنه عندما خرج أبناء جنين الصمود بمخيمها وريفها ومدينتها، بمسيرة غاضبة تنديداً باغتيال الشيخ خضر عدنان، نفاجئ أثناء المسيرة بإطلاق قنابل الغاز والأعيرة النارية باتجاه المسيرة وتفريقها، والتي أدت لإصابات في صفوف المشاركين المنددين بجريمة الاغتيال.

وتساءلت الكتيبة: "لمصلحة من يتم الاعتداء على مسيرة الشهيد خضر عدنان، الذي أوذي من قبل الأجهزة الأمنية عشرات المرات في حياته، وها هم اليوم يكرمونه بالاعتداء على مسيرته بعد استشهاده".

وأضافت "إن ما يدمي قلوبنا التي تعتصر ألماً عندما لا نعلم بدخول الاحتلال إلى مدننا ومخيماتنا إلا من خلال انسحاب المدرعات إلى المقرات بشكل سريع، حينها نعلم أن هناك اقتحام لقوات الاحتلال للتنكيل بأبناء شعبنا".

وأكملت الكتيبة "إن كنتم لا تريدون أن تقاوموا المحتل، وإن كانت مدرعاتكم وبنادقكم ودورات القنص ليست للاحتلال فخلوا بيننا وبين المحتل، ولا تكونوا عوناً لهم علينا".

وأردفت "إننا نكررها دائماً وأبداً بأن بنادقنا كانت وما زالت وستبقى فقط موجهة لصدور الأعداء والله على ما نقول شهيد".