غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الوحدة طريق صدِ العدوان 

قيادي في الجبهة العربية لـ"شمس نيوز": سياسات الاحتلال الإجرامية لن تثني عزيمة شعبنا في الدفاع عن أرضه وحقوقه

سمير المصري - عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية
شمس نيوز - خاص

أكد عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية، سمير المصري، أن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني لن تنال من عزيمته وصموده، مشيراً إلى أن شعبنا يسطِّر مسيرة مشرفة بدفاعه عن المقدسات والوطن.  

وقال المصري، في تصريح صحفي خاص لـ"شمس نيوز"، إن تصاعد عدوان الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني الأعزل دليل على وحشية الاحتلال الغاصب للأرض الفلسطينية، مشدداً على حق شعبنا المشروع في صدِّ إجرام العصابات الإسرائيلية واقتحاماتها المتكررة للمدن الفلسطينية وتغولها على الدم الفلسطيني. 

وبيَّنَ أن حكومة الاحتلال المتطرفة تنتهج سياسات عدوانية بحق أبناء شعبنا، وتستمر في رعاية الإرهاب والتطرف، وتُعزِّز نظام الأبارتهايد العنصري. 

وتقدَّم بخالص التعازي إلى ذوي شهداء طولكرم الذين ارتقوا صباح اليوم، خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم نور شمس، مشيراً إلى أن دماء الشهداء ستزيدنا إصراراً على إنهاء الاحتلال وكنسه من أرضنا. 

وأوضح المصري أن الوحدة الوطنية ورص الصف الفلسطيني الطريقَ الأمثل للمحافظة على قضيتنا الفلسطينية وثوابتنا الوطنية، ولجم اعتداءات الاحتلال واستباحته لدماء الفلسطينيين. 

وطالب المجتمع الدولي بالوقوف عند مسؤولياته، والمسارعة لاتخاذ الخطوات والإجراءات اللازمة؛ من أجل ردع الاحتلال ومنع اعتداءاته وانتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني، موضحاً أن ازدواجية المعايير التي يتعامل بها المجتمع الدولي ضد القضية الفلسطينية باتت أمراً غير مقبول، ويجب إنهاؤها على الفور.  

وقال: "إن الشعب الفلسطيني مُوحد خلف قضاياه الوطنية، ولن ينجح الاحتلال في كسر إرادته، أو أن يفت من عضده".