غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 – أسماء المستفيدين من كابون الأونروا

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 – أسماء المستفيدين من كابون الأونروا.jpg
شمس نيوز - غزة

شهد رابط فحص كابونة الوكالة 2023 اهتمامًا من عشرات بل مئات الآلاف من أبناء قطاع غزة المستفيدين من كابونة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الأونروا في قطاع غزة إذ أن الأونروا أعلنت عن عدم ارسال رسائل للمستفيدين توضح لهم موعد الاستفادة من الكابونة.

ووزعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين على المستفيدين من الكابونة ورقة كتب عليها رابط الموقع المخصص لفحص موعد استلام الكابونة علمًا أن موقع وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين يقوم على تحديث الأسماء المستفيدة أسبوعيًا.

 

رابط فحص كابونة الوكالة 2023

رابط فحص كابونة الوكالة 2023 – أسماء المستفيدين من كابون الأونروا الان.jpg
 

وكانت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في قطاع غزة أعلنت عن إضافة دفعة جديدة للمستفيدين من المساعدات الغذائية التي تقدمها أونروا للأسر المحتاجة في غزة.

وأوضحت أونروا أنه جرى إضافة نحو 30 ألف فرد قائمة المستفيدين، مشيرة إلى أنه جرى تحديد الفئة الجديدة المضافة استنادًا إلى معايير الاحتياج وحجم الأسرة من بين المستفيدين الذين تقدموا بالطلب عبر التطبيق الإلكتروني الذي تم الإعلان عنه في ديسمبر الماضي.

ويمكن فحص أسماء المستفيدين الجدد من كابونة الوكالة عبر الرابط المباشر بالنقر هنا.

ولفتت إلى أنه سيتم التواصل مع هذه الأسر في الأيام القادمة لتوجيههم بالحضور إلى مكاتب الخدمات الاجتماعية لتقديم الوثائق اللازمة للتدقيق، حيث ستبذل الوكالة كل ما يلزم لتوزيع المساعدات عليهم قبل نهاية هذا الشهر.

 

 

الان رابط فحص كابونة الوكالة 2023 – أسماء المستفيدين من كابون الأونروا.jpeg