غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

سيخلف القائد ألف قائد

الشيخ عزام معقِّباً على جريمة اغتيال قادة سرايا القدس: سرايا القدس وقوى المقاومة سترد على العدوان بكل قوة واقتدار

عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي الشيخ نافذ عزام أبو رشاد
شمس نيوز - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، الشيخ نافذ عزام، أن العدو واهم إذا كان يعتقد أن اغتيال قادة سرايا القدس والمقاومة سوف يكبح مسيرتها المتواصلة، وجهدها المتفاني والمجبول ببركة هذه الأرض.

وشدد الشيخ عزام، في تصريح صحفي، اليوم، أن سرايا القدس وكل قوى المقاومة الفلسطينية تعرف واجبها، وسترد على العدوان بكل قوة واقتدار.

وقال إن: "فلسطين ولاَّدة، وسيحمل لواء القادة الذين التحقوا بركب الشهادة فجر هذا اليوم (جهاد غنام، خليل البهتيني، طارق عز الدين) ألف ألف قائد".

وأشار إلى أن دماء الأطفال والنساء التي سالت في قطاع غزة، ستظل لعنةً تُطارد المحتلين الجبناء. 

واستشهد فجر اليوم الثلاثاء، 13 مواطنًا بينهم ثلاثة من قيادات سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بعد استهداف عدة منازل في غزة ورفح جنوب قطاع غزة.

وبحسب ما أوردت وزارة الصحة فقد ارتقى 13 شهيداً بينهم 6 نساء و4 أطفال وأصيب أكثر من 20 جريحاً في قصف صهيوني استهدف منازل المواطنين في قطاع غزة.

وكانت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين نعت ثلاثة من قادتها العسكريين في قطاع غزة وزوجاتهم المجاهدات وعدداً من أبنائهم؛ الذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم.

وقالت السرايا، في بيان مقتضب، وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: "تنعى شهداءها القادة المجاهدين: الشهيد القائد الكبير/ جهاد شاكر الغنام - أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني - عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ طارق محمد عزالدين - أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية، الذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم ومعهم زوجاتهم المجاهدات وعدد من أبنائهم ".

وأكدت السرايا أن دماء الشهداء ستزيد من عزمنا، ولن نغادر مواقعنا، وستبقى المقاومة مستمرة.