غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حذرت من تداولها

مصادر في المقاومة: لا حديث عن تهدئة مع الاحتلال

ساراي القدس
شمس نيوز - غزة

نفت مصادر خاصة لـ"وكالة شمس نيوز الإخبارية" ما يتم تداوله عن وجود حديث عن تهدئة بين فصائل المقاومة والعدو الإسرائيلي، برعايةٍ مصرية.


وأشارت إلى انَّ الاعلام الإسرائيلي يبث سمومه ودعايته المكذوبة عن وجود حديث لتهدئة، واكتفاء المقاومة بردها بقصف تل أبيب، لافتة -المصادر- أنَّ العدو يحاول بث تلك الاخبار لإحداث فرقة في الجبهة الداخلية.


ودعت المصادر نشطاء مواقع التواصل لعدم الترويج لمثل تلك الأخبار التي مصدرها الإعلام الإسرائيلي، وذلك لإفشال وابطال دعايته المسمومة والمكشوفة.

وذكر مراسلنا أن المقاومة الفلسطينية تواصل توجيه ضرباتها إلى المستوطنات الإسرائيلية، في ردها على العدوان الإسرائيلي، الذي بدأ باغتيال ثلة من قادة سرايا القدس فجر أمس الثلاثاء.

في السياق، أعلنت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تنفيذ عملية "ثأر الأحرار" بتوجيه ضربةٍ بمئات الصواريخ لمواقع الاحتلال ابتداءً من "غلاف غزة" حتى "تل أبيب".

وأضاف بيان الغرفة المشتركة: "أن هذه العملية تأتي ردًا على جريمة اغتيال قادة سرايا القدس، وهم جهاد الغنّام وخليل البهتيني وطارق عز الدين، عبر قصفٍ غادرٍ لمنازل مدنية خلّف كذلك عدداً من الشهداء المدنيين الأبرياء الآمنين في بيوتهم".

وجاء في البيان: "جاهزون لكل الخيارات، وإذا تمادى الاحتلال في عدوانه وعنجهيته فإن أياماً سوداءَ في انتظاره".

وقالت: "إن استهداف المنازل المدنية والتغول على أبناء شعبنا واغتيال رجالنا وأبطالنا هو خطٌ أحمر سيواجه بكل قوةٍ وسيدفع العدو ثمنه غالياً".

واختتم البيان العسكري بالقول: "إن المقاومة ستبقى في كل جبهات الوطن وحدةً واحدةً، سيفاً ودرعاً لشعبنا وأرضنا ومقدساتنا".