غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي عروق: المقاومة طورت أداءها ميدانيًا وتكتيكيًا والعدو صُدم من بطولة المقاتلين

رشقات
شمس نيوز - غزة

أكد نائب الامين العام ومسؤول العلاقات الخارجية في حركة المقاومة الشعبية رزق عروق أن المقاومة في قطاع غزة طورت من أداءها الميداني والتكتيكي خلال المعركة الحالية التي حملت عنوان "ثأر الأحرار"، مشددًا على أن الاحتلال صُدم من هذا الأداء البطولي الذي يسطره أبطالنا في غزة والضفة الغربية.

وقال عروق في تصريح صحفي وصل "شمس نيوز" إن جميع قوى المقاومة الفلسطينية موحدة في غرفة العمليات المشتركة"، لافتًا إلى أن توحد المقاومة يوجه رسالة واضحة للجميع وللعدو أنها لن تسمح باستفراد الاحتلال بفصيل، وأننا جميعا يدا واحدة في مواجهة هذه الجرائم الصهيونية.

وأضاف: "إن الاحتلال الإسرائيلي يتوهم بأن اغتيال قادة سرايا القدس سيوقف المقاومة ويمنعها من أداء دورها في حماية شعبنا"، لافتًا إلى أن الرد كان مباشرًا من خلال معركة "ثأر الأحرار".

وفي سياق الحديث عن وقف إطلاق النار أكد عروق أن "الكلمة للميدان"، مشيرًا إلى أن رجال المقاومة ما زالوا يقفون سدا منيعا لكل محاولات الاحتلال.

وقال: "إن الوساطات التي تحدثت مع المقاومة حول ضرورة التوقف، تلقت رسالة واضحة من جميع فصائل المقاومة بأن الكرة في مرمى الاحتلال، وانه هو من بدا العدوان، ولا يمكن أن تصمت غرفة العمليات المشتركة وقوى المقاومة حول استمرار الجرائم والقصف الصهيوني على شعبنا".