غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي الهيثم: سرايا القدس تدير معركة "ثأر الأحرار" بكل قوة واقتدار والعدو أخطأ التقدير

خميس الهيثم.jpg
شمس نيوز - غزة

وجه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خميس الهيثم، تحية الإجلال والإكبار إلى جماهير الشعب الفلسطيني الصابر المرابط الملتف حول خيار المقاومة والجهاد، مشيراً إلى أن "أبناء شعبنا هم الرصيد الحقيقي للمقاومة الباسلة، ورأس المال في معركة ثأر الأحرار البطولية".

وقال الهيثم، في تصريحات لإذاعة صوت الأسرى، تابعتها "شمس نيوز"، إن خطاب الناطق العسكري لسرايا القدس أبو حمزة يؤكد من جديد أن سرايا القدس لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تساوم على دماء قادتها وأبناء شعبها الفلسطيني، مهما عظمت التضحيات.

وأضاف أن الرشقات الصاروخية المكثفة أثناء صلاة العشاء التي صاحبها تكبيرات أبناء شعبنا، ترسخ تصريحات الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة، إذ قال: "سنذهب إلى القتال كما نذهب إلى الصلاة".

وأكد أن ارتقاء القادة لن يثني سرايا القدس عن مواصلة الطريق لصد العدوان الغاشم ولجم الاحتلال، وأن السرايا تدير المعركة بكل قوة واقتدار رفقة فصائل المقاومة؛ لتؤكد أنها ستبقى وفية لهذه الدماء رغم تهديدات العدو.

وشدد على أن حركة الجهاد الإسلامي لا تخشى هذه التهديدات، وستحيل كيان الاحتلال جحيماً عبر مزيد من الرشقات الصاروخية والقذائف المدفعية، وستزلزل هذا الكيان.

وقال: "إن العدو أخطأ تقديراته باستهدافه قادة سرايا القدس وأبناء شعبنا، إذ إن الراية لن تسقط وستبقى خفاقة، وسيحمل الراية فارس جديد، وسيبقى جهادنا ماضٍ حتى القدس".