غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المقاومة تتصدى بكل بسالة

محدث بالفيديو والصور شهيدان وإصابات برصاص الاحتلال خلال اقتحام نابلس

من هو الشهيد وسيم الأعرج.JPG
شمس نيوز - نابلس

استشهد مواطنين وأصيب عدد آخر من المواطنين برصاص الاحتلال الإسرائيلي بينها إصابة خطيرة اليوم السبت جراء اقتحام قوات الاحتلال لمخيم بلاطة شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، وسط اشتباك عنيف مع رجال المقاومة الفلسطينية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشاب سائد جهاد شاكر مشه 32 عاماً والشاب عدنان وسيم يوسف الأعراج 19 عاما استشهدا بالرصاص الحي في الرأس خلال عدوان الاحتلال على مخيم بلاطة في نابلس، إضافة إلى 3 إصابات مستقرة في الرقبة والبطن والفخذ.

واندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم السبت بين رجال المقاومة في مدينة نابلس وقوات الاحتلال الإسرائيلي التي حاصرت منزلًا في مخيم بلاطة شرق المدينة.

وأفاد شهود عيان بان قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مخيم بلاطة معززة بآليات عسكرية مكثفة إذ تمكن رجال المقاومة من اكتشاف قوة خاصة إسرائيلية أثناء حصارها لمنزل أحد المواطنين.

واشتبك رجال المقاومة مع القوات الخاصة الإسرائيلية بشكل مباشر ما دفع جيش الاحتلال لإرسال قوات إضافية داخل مخيم بلاطة لمساعدة القوات الخاصة في مواجهة المقاومين.

وفي السياق أعلنت سرايا القدس كتيبة بلاطة عن تمكن المجاهدين من الاشتباك مع قوة خاصة إسرائيلية اقتحمت المخيم قائلة: "يخوض مجاهدونا بعون الله وتوفيقه اشتباك مع قوة صهيونية خاصة اقتحمت المخيم وتمطرهم بصليات كثيفة من الرصاص".

 

قناصة تقتحم مخيم بلاطة في نابلس.jpg