غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القيادي شهاب:  أي جريمة اغتيال يقترفها العدو سيتم الرد عليها بالعمق "الإسرائيلي" دون تردد

داوود شهاب القيادي بالجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي ومسؤول مكتبها الإعلامي في قطاع غزة، القيادي داوود شهاب، أنّ أي جريمة اغتيال يقترفها العدو الإسرائيلي، سيتم الرد عليها بالعمق "الإسرائيلي" مباشرة ودون تردد، مشدداً على أن سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية جاهزة ومتأهبة في أي وقت للدخول في مواجهة جديدة مع الاحتلال، حال استدعى الأمر ذلك.

وأوضح القيادي شهاب، في تصريحات لإذاعة "صوت القدس"، أن تهديدات العدو الصهيوني باغتيال قادة من المقاومة، لا تُخيف الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن حجم التضحيات التي قدمها الفلسطينيون طوال مسيرتهم في النضال والكفاح والمواجهة والمقاومة، لم تدفعهم للتراجع قيد أنملة عن أي حق من حقوقهم.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني يمتلك إرادة قوية؛ لأنها تدافع عن الحق، وصاحب الحق هو الأقوى دائماً، والاستعمار والعدوان والمحتل والظلم مصيره إلى زوال مهما امتلك من قوة.

وقال: "نحن ماضون في المقاومة، فهذا شعب ينجب القادة والجنود والمقاتلين الأشداء في كل الميادين والساحات، وما شاهده العدو خلال معركة ثأر الأحرار هو بعض من خيارات المقاومة"، منبِّهاً إلى أن المقاومة لديها خيارات وأدوات أخرى لم تستخدمها في المواجهة الماضية.

وأكد القيادي شهاب أن المقاومة أجبرت الاحتلال الإسرائيلي على استجداء العالم لوقف إطلاق النار كل ساعة، بسبب الخسائر والدمار الذي حققته صواريخ المقاومة في العمق الإسرائيلي والبلدات المحتلة.