غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قريبًا أغنية "احمونا".. لقاء عباس ورمضان يثير غضبًا واسعًا بين النشطاء

محمود عباس ومحمد رمضان.jpg
شمس نيوز - غزة

أثار لقاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، بالفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان حالة من السخط والغضب بين نشطاء التواصل الاجتماعي، لا سيما عقب ساعات من انتهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي خطف أرواح 33 مواطنًا.

وتداول نشطاء التواصل صورًا وفيديوهات توثق لقاء بين عباس ورمضان على هامش اجتماعات الرؤساء في الأمم المتحدة، إذ بدا اللقاء يشي باشتياق كبير بين الجانبين، فيما نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو إلى جانب مجموعة من الصور، خلال لقائه عباس الذي رحب به مصافحًا وقال له: "أهلاً وسهلاً، كيف حالك، امنيح إنو شفناك أخيراً.. زمان واحنا بنسمع عنك كل الأخبار الطيبة.. والفن الهادف".

وكتبت إحدى الناشطات على منصة تويتر: "من نيويورك الرئيس الفلسطيني التقى محمد رمضان قضيه فلسطينية قضيه ارض قضيه اقصى شباب اطفال بيستشهدوا والاخ مهتم برمضان وفنه فلسطين قضية الشرفاء فعلا".

وكتب أحمد عطوان: في ذكرى النكبة... الممثل محمد رمضان يلتقي الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين، بس خلاص !".

بينما كتب فضل: "معلش يا جماعة انتم بفترة الحرب سألتو كتير عن الرئيس و ظلمتوه… الراجل كان بحضر دويتو "احمونا" مع محمد رمضان…كان الله بالعون يا ريس ..".

وعلقت ناشطة أخرى: "يا أمة ضحكت من جهلها الأمم عليه العوض ومنه العوض "إنا لله وإنا إليه راجعون" البقاء لله وحده في ذكرى النكبــ. ـة الفلسطينية.. الرئيس الفلسطيني محمود عباس يلتقي مع الفنان محمد رمضان في نيويورك".

وعلق ناشط أخر: "عباس طلب من محمد رمضان اعملي كليب  احمونا على موسيقى نمبر واان  مين بيعرف يلحنها؟ دايما فاضحنا هالفضيحة  الله يعره".