غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. القططي: القائد البهتيني أجاد انتصار الإعلام المقاوم وكان طاقة هائلة في كل المجالات

د. وليد القططي.jpg
شمس نيوز - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "الجهاد الاسلامي" في فلسطين، د. وليد القططي، أن الشهيد القائد خليل البهتيني "أبو هادي"، عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، كان نموذجاً فلسطينياً مسلماً مقاوماً، وطاقة هائلة في كل المجالات.

وشدد د. القططي، في كلمة له، اليوم الأربعاء، على أن "القائد البهتيني أجاد انتصار الإعلام والإعلام المقاوم  والجهاد بها، ولم يفرق بين مجالات العمل الحركي والإعلامي، وبين القتال في صفوف سرايا القدس منذ البداية التحاقه بهذا المشوار الجهادي الكبير".

وقال: "إن شهادة القائد البهتيني فتحت طريقاً آخر لعشرات، بل مئات الثوار والمجاهدين، الذين اقتدوا به لقتال العدو"، موضحاً أنه: "استطاع أن يوطن طريقه في الصعود إلى السماء، وشهادته كانت بداية لكل المجاهدين الذين سيسيرون على دربه، ويواصلون هذه الطريق، حتى النصر النهائي على هذا الكيان في معركة وعد الآخرة".

وأضاف: "الشهيد أبو هادي رحل جسداً، ولكن روحه لن ترحل، وهي تسكن في كل فلسطيني حر مجاهد وكل سائر في العالم، يستطيع أن يقاوم الطغيان".

واستشهد القائد خليل البهتيني، فجر الثلاثاء الموافق 9-5-2023م، إثر قصف غادر من الطائرات الحربية الإسرائيلية، لمنزله في حي الشعف شرقي مدينة غزة، ما أسفر عن ارتقائه وزوجته وابنته هاجر.