غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خلال كلمة لهم في بيت عزاء الشهداء.. عائلة الشهيد عبد العال تقدم شكرها لحركة الجهاد الإسلامي

بيوت عزاء الشهيد القائد الكبير خليل البهتيني والشهيد القائد الكبير إياد الحسني والشهيد القائد الكبير طارق عز الدين (16).jfif
شمس نيوز - غزة

وجهت عائلة الشهيد  المجاهد محمد وليد عبد العال، أمس الثلاثاء، شكرًا خاصًا لحركة الجهاد الإسلامي ولباقي التنظيمات الفلسطينية.


جاء ذلك خلال كلمة لعائلة عبد العال في بيت عزاء الشهيد، والذي وجهوا فيه التحية والسلام إلى المرابطين والمجاهدين وعلى رأسهم القائد الشهيد إياد الحسني "أبو أنس"، رفيق درب الشهيد عبد العال. 


كما توجهت العائلة بالشكر لكل جماهير شعبنا سواء في القدس أو الضفة الغربية أو قطاع غزة، شاكرةً كل من خرجوا وشاركوا في مراسم تشييع الشهيدين.
كما شكرت العائلة الأمة العربية والإسلامية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التي شاركت عبر شاشات التلفزة ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن ابنهم الشهيد المجاهد؛ قالت عائلة عبد العال: " جاهد الشهيد القائد الميداني محمد وليد عبد العال -عطر الله ثراه- جهاد الأبطال الميامين فسجل لنفسه انتصاراً عظيماً، فَحفظَ اسمه سجل المجاهدين الظافرين بل رفعه الله إلى مصاف الأبطال الخالدين".

 

وكان الشهيد محمد وليد عبد العال (أبو الوليد)، أحد قادة ملف العمليات في سرايا القدس "الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي"، وقد استشهد يوم الجمعة الماضي، برفقة القائد إياد الحسني "أبو أنس"، في عملية اغتياله، في شقة بمنطقة النصر في مدينة غزة.