غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف ؟

تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف؟.jpg
شمس نيوز - وكالات

يترقب الملايين من أبناء المملكة العربية الأردنية تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف إذ أن المملكة تستعد لحفل الزفاف بشكل كبير جدًا في قصر زهران في العاصمة عمان وذلك بعد شهور من زواج الأميرة الأردنية إيمان.

وقبل الحديث عن تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف سنتحدث الآن عن أول ممثلي دول العالم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين وعروسته.

 

العائلات المالكة تشارك بحفل زفاف الامير الحسين

اخترنا لكم: بالفيديو أغرب حفل زواج في الهند.. زواج عروسين بعد وفاتهما بـ30 عامًا

 

شاهد تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف.jpg
 

ووفقا لموقع “فانيتاتيس” الإسباني، فإنه في ظل غياب معرفة ما إذا كان سيتم تمثيل العائلة المالكة الإسبانية في حفل الزفاف، فقد تحدث الموقع عن أول أفراد العائلات المالكة الأجنبية الذين سيحضرون الحفل بالتأكيد.

وبحسب الموقع، كان أول أفراد العائلات الملكية الأجنبية الذين أكدوا وجودهم في حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة هما الأميرتان اليابانيتان هيساكو وتسوغوكو، كما سيحضر فريدريك وماري، ممثلان عن التاج الدنماركي، والأمير هاكون من النرويج والأمراء فيكتوريا ودانيال من السويد.

كما أعلن البيت الملكي الهولندي، أن الأميرة أماليا سترافق أخيرًا والديها، الملكة ماكسيما والملك ويليم ألكسندر ، في “الاحتفالات المحيطة بالزفاف”.

ومن المقرر أيضا أن يصل ملك ماليزيا عبدالله أحمد شاه سلطان وزوجته عزيزة أيضًا.

وقال الموقع الإسباني أن الملك الماليزي عبدالله أحمد شاه سلطان وهو من اعطى فكرة مهمة عن “قواعد اللباس” التي يمكن أن نتوقعها في هذه المناسبة الهامة.

 

ملابس ضيوف حفل زفاف الأمير الحسين

وبحسب مدونة “رويال واتشر” ، أكدت الملكة الماليزية أن ملابس الضيوف ستكون “رسمية إلى حد ما ، مع فساتين طويلة ولكن بدون التيجان”، في حين لا يعرف حتى الآن ما إذا كانت العروس نفسها سترتدي تاجًا في يوم زفافها أم لا.

تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف؟.jpg
 

الشعار الرسمي لحفل زفاف الأمير الحسين

في ظل غياب التفاصيل الجديدة التي لا تزال تظهر حول حفل زفاف نجل الملك عبد الله ورانيا ، يستمر الترقب في الازدياد ، حتى أن الديوان الملكي الهاشمي نشر شعارًا رسميًا لحفل الزفاف الملكي الأردني المقبل.

وقال الديوان لملكي أنه “مع اقتراب موعد زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين والسيدة رجوة خالد السيف، يسعدنا مشاركة الشعار الرسمي للاحتفال بهذه المناسبة”، والذي يعني باللغة العربية” نبتهج أو نفرح.

وظهر في الفيديو الذي نشره الديون الملكي، تاجا على خلفية بورجوندي،كما هو الحال غالبًا في هذه المرحلة من القرن الحادي والعشرين، حيث تم وضع وسم خاص لتصنيف حفل الزفاف: #CelebratingAlHussein.

 

تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف ؟

وذكرت وسائل الاعلام الأردنية أنه تم تحديد تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف على أن يتم الزفاف في (يوم 1 يونيو/حزيران المقبل 2023).

 

خطوبة الأمير الحسين ورجوى آل سيف

وكان الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة قد أعلنا خطوبتهما في أغسطس 2022 من خلال مشاركة صورة رسمية على إنستغرام.

وكتب وريث العرش بجوار الصورة التي وقف فيها هو ورجوة مع الخاتم الماسي: “نسأل الله أن يرزقنا بركاته.

شاكرين لأسرتي الأردنية العزيزة على دعمهم الصادق وتمنياتهم الطيبة”.

تاريخ موعد زفاف الأمير الحسين وعروسته رجوة آل سيف.jpg
 

الأمير الحسين يحتفل بعيد ميلاد خطيبته رجوة آل سيف

كما احتفل ولي العهد مؤخرًا بعيد ميلاد خطيبته بتحية لطيفة ، ونشر صورة رجوة مبتسمة بجوار حصان، وكتب قائلا: “غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك”.

وفي في ليلة رأس السنة، أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن الزوجين سيتزوجان في 1 يونيو 2023.

اخترنا لكم: سبب وفاة زكية الكاسبية – قصة وفاة الطالبة العمانية زكية الكاسبية في الاردن