غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

أبداً لا لن نحيد

قيادية في العمل النسائي: مهرجان "ثأر الأحرار" يُشكل استفتاءً شعبياً على خيار المقاومة

مهرجان ثأر الأحرار (2).jpg
شمس نيوز - مطر الزق

أكدت مسؤولة العلاقات الوطنية بدائرة العمل النسائي لحركة الجهاد الإسلامي باسمة البسوس، أن مهرجان "ثأر الأحرار" يُشكل استفتاءً شعبياً حقيقياً للتأكيد على تماسك الحاضنة الشعبية للمقاومة الفلسطينية.

وأوضحت البسوس لـ"شمس نيوز" بأنَّ مهرجان "ثأر الأحرار" يحمل رسائل متعددة أهمها وحدة المقاومة في مواجهة العدو الإسرائيلي، إضافة إلى التأكيد على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى التحرير.

وقالت البسوس: "نعاهد الله ثم الشهداء القادة وذويهم بأن حركة الجهاد الإسلامي؛ لن تحيد مطلقًا عن دورها في الجهاد والمقاومة حتى تثأر لدمائهم الطاهرة، وتحرر المسجد الأقصى المبارك من دنس المحتلين".

وأضافت: "مهرجان ثأر الأحرار هو رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي، بأن دماء أبناء شعبنا وقادة سرايا القدس لن تذهب هدرًا والمهرجان اليوم هو استفتاء شعبي لدعم وتأييد قادة المقاومة في قرارات الحرب والسلم".

وفيما يتعلق بالحضور الكبير في المهرجان، أشارت إلى وجود اعداد كبيرة من المواطنين قبل بداية المهرجان، لافتةً إلى أن مشاركة الجماهير هو أقل واجب للتأكيد على حُبِنا وفخرنا بالشهداء القادة الذين مرغوا أنف الاحتلال الإسرائيلي.

وتنظم حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري سرايا القدس مساء اليوم الجمعة (19-5-2023) مهرجانًا تأبينًا وتكريمًا؛ لشهداء معركة "ثأر الأحرار" تحت عنوان "ثأر الأحرار - إنه لجهاد جهادْ نصر أو استشهاد".

واغتالت قوات الاحتلال خلال المعركة 6 من أبرز أعضاء المجلس العسكري للسرايا وهم: ( أمين سر المجلس العسكري القائد الكبير جهاد الغنام – قائد المنطقة الشمالية وعضو المجلس العسكري للسرايا القائد الكبير خليل البهتيني – أحد قادة سرايا القدس في الضفة الغربية القائد الكبير طارق عز الدين – عضو المجلس العسكري ومسؤول العمليات القائد الكبير إياد الحسني – عضو المجلس العسكري القائد علي غالي – قائد المنطقة الجنوبية للسرايا أحمد أبو دقة)