غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2022-2023

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي نهائي أبطال أفريقيا 2022-2023.jpg
شمس نيوز - القاهرة

شهد رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2022-2023 اهتمامًا كبيرًا من عشاق كرة القدم المصرية لا سيما محبي نادي الاهلي المصري الذي يواصل تألقه منذ سنوات عدة إذ تمكن حتى الآن من الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم كما تصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم رغم خوضه أقل المباريات حتى الآن من الاندية المصرية.

وفي هذه المقالة سنوضح بعض التفاصيل المتعلقة بـ مباراة الأهلي والوداد الرياضي نهائي ابطال افريقيا والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي ضمن مباراة الذهاب إذ ان المباراة تشهد اقبالا واهتمامًا واسعين من عشاق النادي الأحمر المصري.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2022-2023.jpg
 

موعد مباراة الاهلي والوداد الرياضي

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في مباراة الذهاب على استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة الإياب بإستاد محمد الخامس في كازابلانكا بتاريه 11 يونيو المقبل.

علمًا ان المباراة ستنطلق في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة وفي الوقت ذاته تكون الساعة في المغرب 7 مساءً.

 

كم مرة تأهل الأهلي لنهائي أبطال أفريقيا

يُشار إلى ان النادي الأهلي المصري تأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 1-صفر أحرزه حسين الشحات، وكان الأهلي قد فاز في تونس بنتيجة 3-صفر، أحرزها بيرسي تاو هدفين، وهدف محمود كهربا.

يحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي مباراة ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2022-2023

رابط حجز التذاكر من هنا ( اضغط هنا )

طرق حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

يُعد موقع "تذكرتي" هو الطريقة الوحيدة لحجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

بمجرد الدخول إلى الموقع، سيتم اختيار المباراة، ثم تسجيل الدخول باختيار فئة التذكرة وطريقة الدفع، ومن ثم يتم طباعتها من الأماكن المخصصة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي 2023

تتراوح أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي من 60 جنيهًا لأقل فئة إلى 1000 جنيه للفئة الأعلى.

تذكرة الدرجة الثالثة ستبلغ قيمتها 60 جنيهًا، و100 جنيه للدرجة الثانية، و250 جنيهًا للدرجة الأولى، و1000 جنيه للمقصورة الرئيسية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي تلقى موافقة الأمن على وجود 20 ألف مشجع للتواجد في استاد القاهرة ومؤازرة الأهلي في مباراة الوداد المغربي، ٤ يونيو المقبل.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد الرياضي نهائي أبطال أفريقيا 2022-2023.jpg