غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل جريمة أم أذينة.. زوج أردني يقتل زوجته لسبب مثير!

تفاصيل جريمة أم أذينة.. زوج أردني يقتل زوجته لسبب تافه.jpg
شمس نيوز - الأردن

نشرت وسائل الاعلام الأردنية اليوم الثلاثاء تفاصيل جريمة قتل بحث زوجة في منطقة أم أذينة بالعاصمة الأردنية عمان، إذ أن زوج المغدورة قام بطعنها بأكثر من 20 طعنة من خلال "سكين تقطيع اللحم".

وذكرت وسائل الإعلام الأردنية أن المدعي العام في الجنايات الكبرى وجه اتهام بالقتل العمد لقاتل زوجته فقد أكدت المصادر الإعلامية أن سبب جريمة القتل هو رفض المغدورة العودة إلى البيت.

وقرر المدعي العام توقيف الزوج 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الاصلاح والـتأهيل على ذمة القضية.

 

تفاصيل جريمة أم أذينة

صور تفاصيل جريمة أم أذينة.. زوج أردني يقتل زوجته لسبب تافه.jpg
 

وكشف مصدر مقرب من التحقيق لموقع "رؤيا" أن الجريمة ارتكبت على المغدورة، أمام طفليها الصغيرين (الطفلة 8 سنوات والطفل 11 سنة) عندما استل سكين المطبخ، وقام بطعنها عدة طعنات في منطقة الرقبة والاكتاف.

وأضاف المصدر أن المغدورة تبلغ من العمر 46 سنة، وهي أم لأربعة من الأبناء أكبرهم في الثامنة عشر من عمره وأصغرهم طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي سيدة كانت قد عنفت سابقا بحسب رواية ذويها حتى أن زوجها المتهم بقتلها كسر أنفها، ومضت بحياتها دون ان تقدم شكوى بحقه.

وبين المصدر أن السيدة تعيش مع أبنائها الأربعة بعد أن حصلت على قرض تمويلي لمشروع، تعمل من خلاله على تأمين احيتاجات العائلة اليومية، لكون زوجها المتهم بقتلها يرفض الصرف عليها وعلى أبنائه إلى جانب تعنيفها المستمر وضربها، الأمر الذي دفعها إلى ترك منزل زوجها، واستئجار منزل تقيه به مع ابنائها.

وقال المصدر أن الزوج البالغ من العمر 58 سنة، بعد ارتكابه للجريمة قام بتسليم نفسه للشرطة التي حضرت إلى مسرح الجريمة.

وفي السياق ذاته، جرى في المركز الوطني للطب الشرعي تشريح جثة المغدورة وتبين إصابة الجثة بأكثر من 20 جرح طعني، وعلل سبب الوفاة بالإصابات المتعددة في العنق والصدر.

تفاصيل جريمة أم أذينة.. زوج أردني يقتل زوجته لسبب تافه.jpg