غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ميسي ونجم المغرب ضمن "فريق" ميركاتو برشلونة

لحظة تتويج برشلونة
شمس نيوز -مدريد

تواصل الإدارة الرياضية بنادي برشلونة اجتماعاتها مع المدرب تشافي هيرنانديز، من أجل التخطيط لميركاتو صيفي قوي.

لكن قبل أي شيء، ينتظر برشلونة قرار رابطة الليجا، بشأن قبول خطة الجدوى المقدمة، المتعلقة بفاتورة رواتب الفريق، التي تجاوزت 200 مليون يورو عن الحد الأقصى.

وكان برشلونة، قد استعاد لقب الليجا هذا الموسم، بعد غياب 3 مواسم، ويسعى في الموسم المقبل للحفاظ على اللقب، والعودة للمنافسة بقوة على دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الهدف الأساسي للبارسا حاليًا، هو تدعيم مركز لاعب الوسط المدافع، بعدما قرر سيرجيو بوسكيتس الرحيل إذ ينتهي عقده في ختام الموسم الجاري.

ومن بين الأسماء المرشحة لشغل هذا المركز، جوشوا كيميتش، مارتن زوبيميندي، سفيان أمرابط، جيدو رودريجيز وروبن نيفيز.

الهدف الثاني لدى برشلونة، هو استعادة الأسطورة ليونيل ميسي، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بختام الموسم الجاري، وعلى ما يبدو أنه حسم موقفه بالرحيل.

كما يثير الألماني إلكاي جوندوجان، نجم وقائد مانشستر سيتي اهتمام برشلونة وسيتضاعف هذا الاهتمام، في حالة التأكد من صعوبة عودة ميسي.

وينتهي عقد جوندوجان في ملعب الاتحاد، بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصلا لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

كما يحظى 4 لاعبين آخرين باهتمام غير عادي من قبل البارسا: جواو كانسيلو ظهير بايرن ميونخ المعار من مانشستر سيتي، ويانيك كاراسكو جناح أتلتيكو مدريد، وإينيجو مارتينيز مدافع أتلتيك بيلباو، إضافة إلى فيتور روكي مهاجم بالميراس، وبيير أوباميانج مهاجم تشيلسي.