غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فرص عمل لدى "الأونروا"

فرصة عمل - وظائف شاغرة (2).jfif
شمس نيوز - غزة

أعلنت الأونروا بغزة عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي ( مصور ومحرر فيديو ) Videographer and Video/Audio Editor للعمل بدائرة الإعلان بمكتب غزة الرئيسي .

مهام الوظيفة

- مراجعة مقاطع الفيديو الخاصة بالأونروا وإجراء الاقتطاعات الأولى من التعديلات على مقاطع فيديو الأونروا الموجودة في المقر الرئيسي بغزة .

- مسؤول عن جميع عمليات تقييم الصوت وتحريره ، بالتعاون الوثيق مع فريق الوسائط المتعددة.

- يضيف مؤثرات خاصة على مقاطع الفيديو ومواد الوسائط المتعددة باستخدام الرسوم البيانية والخرائط والرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية.

- ينتج مقاطع فيديو لعرضها على المانحين بالتعاون الوثيق مع أعضاء آخرين في فريق الوسائط المتعددة والإنتاج الإبداعي ، مما يضمن أن المنتجات تتماشى مع رسائل الأونروا ومتطلبات المانحين ، حسب الاقتضاء.

- يقوم بإنشاء وتحرير ترجمات لجميع مقاطع فيديو الأونروا باللغتين الإنجليزية والعربية.

- مسؤول عن تشغيل معدات خلط الصوت لإنتاج مواد الوسائط المتعددة ، للتأكد من أن الصوت واضح ومتسق.

- يجمع لقطات من مقاطع فيديو الأونروا ومقاطع الفيديو وإنتاج الوسائط المتعددة ، ويحتفظ بجميع لقطات الأونروا / عمليات الاندفاع / اللقطات التقديمية لدعم وحدة الأرشفة في الأونروا ؛ مسح وتخزين جميع المنتجات النهائية المستخدمة على منصات التواصل الاجتماعي للأونروا لتضمينها في أرشيف الأونروا ؛ يدير ويحافظ على كاميرات الأونروا ومعدات تسجيل الصوت بما في ذلك من خلال المخزون والصيانة لضمان تحديث المعدات دائمًا وجاهزة للاستخدام.

- يدمج قناتي الأونروا على اليوتيوب ، بما في ذلك القيام بترحيل المواد من تلفزيون الأونروا إلى منصات أخرى للأونروا.

الكفاءات

تُطبق القيم الأساسية للأمم المتحدة الخاصة بالنزاهة والكفاءة المهنية واحترام التنوع والكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الناس والسعي لتحقيق النتائج افتراضيًا.

- التحليل

- تطبيق الخبرة الفنية

- التخطيط والتنظيم

- اتباع التعليمات والإجراءات

- الإبداع والابتكار

مؤهلات الوظيفة

- شهادة جامعية من مؤسسة تعليمية معتمدة في تصميم الجرافيك والرسوم المتحركة أو تخصص ذي صلة.

- مطلوب أربع سنوات على الأقل من الخبرة ذات الصلة في تصميم الجرافيك والرسوم المتحركة.

- مطلوب خبرة في التعامل مع معدات الإنتاج بما في ذلك الكاميرات والمثبتات والإضاءة وحركة الكاميرا (في الاستوديو وفي الموقع).

- خبرة في إنشاء الرسوم البيانية باستخدام برامج متوافقة مع معايير الصناعة (على سبيل المثال ، مجموعة Adobe) ، وإتقان قوي في برنامج حزمة Adobe Create Cloud (Adobe CC) ، ولا سيما Adobe InDesign و Adobe Illustrator و Photoshop ، والإلمام بالمكتبات المستندة إلى Adobe CC هو مرغوب فيه.

- من المستحسن معرفة برامج الكمبيوتر ذات الصلة مثل تطبيقات Microsoft Office.

- إجادة اللغة العربية والإنجليزية كتابة وتحدثاً.

ملاحظات هامة

- نوع العقد: تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات بما في ذلك فترة اختبار مدتها عام واحد ، مع إمكانية تمديد إضافي ، رهنا بتوافر الأموال ، والأداء المرضي ، والحاجة المستمرة.

-الراتب الأساسي الشهري 1،490.30 دولارًا.

- المزايا الأخرى: تشمل المزايا الأخرى المساهمة الشهرية في صندوق الادخار (15.4٪ من الراتب الأساسي الذي تدفعه الوكالة) ، والتأمين الطبي الإلزامي ، و 30 يومًا من الإجازة السنوية ، وبدل الإعالة (إن وجد).

طريقة التسجيل
- رقم هذه الوظيفة هو 210110

- اسم الوظيفة باللغة الانجليزية هو |

Videographer and Video/Audio Editor

- عند التسجيل بالموقع واختيار الدولة لن تجد دولة فلسطين وإنما ستجد الأراضي الفلسطينية باللغة الانجليزية كالتالي :

( State of Palestine )

- على المعنيين التسجيل وعمل حساب في موقع (inspira.un.org ) الخاص بوظائف الأمم المتحدة والبحث عن الشاغر المذكور عبر إدخال رقم او اسم الوظيفة (باللغة الإنجليزية)

- ينتهى التسجيل لهذه الوظيفة بتاريخ 7/6/2023