غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 - Xbox Series X الحديث

رابط شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 في السعودية والامارات- Xbox Series X الحديث.jpg
شمس نيوز - وكالات

رابط شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 في السعودية والامارات- Xbox Series X الحديث، ننشر لكم الآن عبر موقع شمس نيوز التفاصيل الكاملة عن جهاز الألعاب الجديد لشركة مايكروسوفت الذي يتميز بالتصميم العصري والفريد لمساعدة اللاعبين في اللعبة بشكل ممتاز جدًا.

 

مميزات جهاز مايكروسوفت إكس بوكس 2023

رابط شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 في السعودية والامارات- Xbox Series X.jpg
 

استمتع بالتصميم العصري لوحدة تحكم Xbox اللاسلكية ذات اللون الأبيض، والتي تتميز بسطحٍ منحوت وهندسة مصقولة لراحة محسنة وتحكم سهل أثناء اللعب.

ابقَ على الهدف مع قبضة محكمة على الأزرار والمصدات والهيكل الخلفي ومع الدي باد الهجينة الجديدة من أجل إدخالٍ دقيقٍ ومألوف

اجعل وحدة التحكم خاصةً بك عن طريق تخصيص تعيين الزر باستخدام تطبيق Xbox Accessories

قم بتوصيل أي سماعة رأس متوافقة مع مقبس سماعة الرأس الصوتية 3.5 ملم

يتضمن تقنية Xbox Wireless وتقنية البلوتوث للألعاب اللاسلكية على أجهزة الألعاب المدعومة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 والهواتف وأجهزة التابلت التي تعمل بنظام اندرويد واي او اس

 

تحسينات تقنية

أجرت الشركة الأميركية الكثير من التحسينات التقنية على جهاز الألعاب إكس بوكس، حيث تعمل الطرز الجديدة بأحدث المعالجات وبطاقات الرسوميات؛ إلا أن الموديل إس يأتي بقدرة حوسبة أقل، ويتيح الموديل إكس إمكانية عرض محتويات إما بدقة وضوح "8 كيه" (8K) بمعدل تنشيط صورة يبلغ 60 إطارا في الثانية، أو بدقة وضوح "4 كيه" (4K) بمعدل تنشيط صورة يبلغ 120 إطارا في الثانية.

 

ويلزم توافر تلفاز بدقة وضوح مناسبة لكي ينعم عشاق الألعاب بدقة الوضوح الفائقة، ويعمل الموديل إس بدقة وضوح قصوى تبلغ 1440 بيكسلا مع معدل 120 إطارا في الثانية، ولا يحتوي على وحدة تشغيل ضوئية لاستعمال أسطوانات البلوراي.

 

تعديلات طفيفة على ذراع التحكم

الان رابط شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 في السعودية والامارات- Xbox Series X الحديث.jpg
 

وأجرت شركة مايكروسوفت بعض التعديلات الطفيفة على ذراع التحكم؛ حيث أضافت زر "المشاركة" (Share) في المنتصف، والذي يتيح للمستخدم إمكانية أخذ لقطات الشاشة، وإجراء تسجيلات بسهولة، ويعمل ذراع التحكم بواسطة بطاريتين من نوع "إيه إيه" (AA).

جدوى الشراء

وهنا يظهر التساؤل حول جدوى شراء أجهزة الألعاب الجديدة من مايكروسوفت، وتتوقف إجابة هذا السؤال على نوع الإصدار المتوافر لدى المستخدم بالفعل، فإذا كان يمتلك الإصدار السابق من جهاز إكس بوكس، فإن الاستفادة من الجهاز الجديد ستقتصر على أوقات التحميل الأقصر وجودة الرسوميات الأفضل، علاوة على أن الموديل إس ليس رخيصا على الإطلاق لشراء الموديل الأساسي الجديد.

 

وكان سعر جهاز الألعاب مايكروسوفت إكس في بدايته يبلغ 500 دولار أميركي، إضافة إلى أنه يحتاج إلى شاشة أو تلفاز مناسب، علمًا أنه وبعد 3 سنوات من تصميم الجهاز انخفض سعره بشكل كبير جدًا إذ بات سعر الآن يصل إلى 50 دولارًا فقط.

ويمكن شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 في السعودية والامارات- Xbox Series X الحديث من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )

 

رابط شراء جهاز ألعاب مايكروسوفت إكس بوكس 2023 في السعودية والامارات- Xbox Series X الحديث.jpg