غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم السبت 27-5-2023 – أهداف مباراة النصر والاتفاق الآن

بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم السبت 27-5-2023 – أهداف مباراة النصر والاتفاق الآن.webp
شمس نيوز - الرياض

بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم السبت 27-5-2023 – أهداف مباراة النصر والاتفاق الآن، تعتبر مباراة النصر من أكثر المباريات التي يترقب عشاق كرة القدم السعودية انطلاقها لا سيما مع وجود النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو علمًا ان المباراة ستكون ضمن الجولة الـ 29 القبل الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي الممتاز 2022-2023.

ويحتاج النصر السعودي تحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف الضغط حتى المباراة الأخيرة على نادي الاتحاد متصدر الترتيب بفارق 3 نقاط عن النصر، لذلك ستكون هذه المباراة بالنسبة لنادي النصر السعودي أمام الاتفاق مباراة حياة أو موت لذلك من المتوقع ان تكون قوية جدًا طيلة الـ 90 دقيقة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والاتفاق بث مباشر الآن على ملعب الأمير محمد بن فهد، ستنطلق في نفس توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء، التي وإن فاز "العميد" سيتوج رسميًا بطلًا للدوري السعودي.

النصر والاتفاق بث مباشر الآن (أكثر من بث)

 

 

ويدخل نادي النصر مباراة اليوم في المركز الثاني علي جدول بطولة الدوري برصيد 63 نقطة عقب ان لاعب 28 حقق الفوز في 19 مباراة محققة له وتعادل في ست مباريات وخسر في ثلاث مباريات حيث في اخر خم مباريات لة حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة اخري وسوف نسعي لنوفر لكم رابط مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم مباشرة يلا شوت.

مباراة النصر والاتفاق بث مباشر الآن، بينما الجانب الاخر يحتل نادي الاتفاق المركز العاشر برصيد 33 نقطة عقب ان لاعب 28 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في ست مباريات وخسر في 13 مباراة وفي اخر خمس جولات له حقق الفوز في مباراتان وخسر في ثلاث مباريات من ضمنهم اثنين علي التوالي ويسعي نادي الاتفاق اليوم من اجل تحقيق الفوز اليوم من اجل كسر مسيرة الهزيمة علي التوالي والقرب من المركز السابع علي جدول ترتيب الدوري الموسم الحالي.

في مباراة امس لنادي النصر حقق الفوز بصعوبة للغاية علي حساب نظيرة نادي الشباب السعودي بعد ان انتهت المباراة بثلاثية مقابل هدفين وكان الفوز لصالح نادي النصر السعودي عقب ان تقدم نادي الشباب في اولي المباراة بالهدف الاول عن طريق لاعب كريتيان جوانكا في الدقيقة 25 من ضربة جزاء وفي الدقيقة 40 يحرز الهدف الثاني لصالح الشباب ويوسع النتيجة .

 

 

 

ولكن يعود النصر بكامل قوته في الدقيقة 44 ويحرز هدف تقليص الفارق عن لاعب تاليسكا وفي الدقيقة 51 يحرز عبد الرحمن غريب هدف التعادي لصالح النصر بينا في الدقيقة 60 يقلب البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة بهدف عالمي في مرمي الشباب ويحقق الفوز علي النصر في اخر المباراة ويحتل المركز الثاني مؤقت.

وتأتي مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم في ظل احتياج النصر إلى هدية من الفيحاء بفوزه على الاتحاد، على أن ينتصر "العالمي" أمام الاتفاق، لتبقى آماله مستمرة في معانقة الدوري حتى الجولة الأخيرة.

مباراة النصر والاتفاق بث مباشر مجانًا عبر قناة SSC5 SD ولكن فقط للموجودين داخل السعودية، أما من خارجها أو لمتابعة المباراة بتقنية HD، سيتعين عليك الاشتراك لمتابعة قناة SSC5 HD.

وتبدأ مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

إلى هنا قراؤنا الأعزاء فإننا في موقع شمس نيوز نأتي إلى ختام مقالتنا التي حملت عنوان:

بث مباشر مباراة النصر ضد الاتفاق اليوم السبت 27-5-2023 – أهداف مباراة النصر والاتفاق الآن ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمجريات المباراة القوية.