غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد لحظة تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني 2022-2023

شاهد لحظة تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني 2022-2023.jpg
شمس نيوز - برلين

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الألمانية عن فيديو لحظة تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني 2022-2023 بعدما تمكن من الفوز على مضيفة كولن بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ 34 والاخيرة من الدوري الألماني.

وبهذا التتويج لبايرن ميونخ يكون قد حصد اللقب الـ 11 على التوالي للدوري الألماني واللقب رقم 33 في تاريخه.

 

لحظة تتويج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني 2022-2023

 

 

وفور احتفال التتويج باللقب الألماني أصدر النادي الألماني بيانًا أكد فيه أن المدير التنفيذي للنادي أوليفر كان تم تنحيته من منصف إضافة إلى حسن صالح حميديتش الذي ترك منصبه كمدير رياضي، وجاء هذا القرار بعد اجتماع مجلس الإدارة".

وأضاف بيان النادي الألماني: "نائب رئيس مجلس الإدارة الحالي، يان كريستيان دريسين، سيكون خليفة كان في منصب المدير التنفيذي، وسيتم تحديد بديل حميديتش في الفترة المقبلة".

وعلق هربرت هاينر، رئيس بايرن على الأمر، قائلًا: "قام دريسين بعمل رائع لبايرن ميونخ على مدى السنوات الـ10 الماضية".

وأضاف: "دريسين يعيش في ميونخ ويعرف النادي من الداخل ويعرف ما هو المهم هنا، نحن مسرورون جدًا لتوليه هذه المهمة، يمكنه العمل دون فترة تعديل، وهذا بالضبط ما يحتاجه بايرن في الوضع الحالي".

من جانبه، قال دريسين: "أولًا وقبل كل شيء، أود أن أشكر مجلس الإدارة على الثقة التي منحني إياها.. في الواقع، كنت قد خططت لشيء آخر في حياتي، لكن عندما يتصل بايرن ميونخ، يجب أن تترك كل شيء وراءك".

وختم: "لطالما كان هذا النادي مصدر قلق بالنسبة لي، وأنا أعرف أيضًا القوة الإيجابية التي يمكنه تطويرها، سأستمر في استخدام كل طاقتي لأكون ناجحًا مع بايرن ميونخ في جميع المجالات، وأنا أتطلع إلى المهمة الجديدة.. أولئك الذين يعرفونني يعرفون كم يعني لي النادي وموظفيه وجماهيرنا".