غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News

اغتيال ومنحة

صلاح البردويل.jpg
️ كتب/ د. صلاح البرردويل

تضج مواقع اعلامية باخبار اسرائلية تتحدث عن اغتيالات يخطط لها العدو ضد قيادات المقاومة، و السعي لتدمير غزة ، و وقف المنحة القطرية ، و التخويف من جنون الحكومة الصهيونية ، و تطرفها !.

في مقابل ذلك ، و لتجنب الغضب الفاشي الصهوني ثمة خيار آخر ؛وقف المقاومة من غزة و عدم الانفاق عليها في الضفة ، و وقف التحريض .

هذه  الاسطوانة المشروخة ليست جديدة ، فلطالما توعدونا بالابادة ،  و لم يستطيعوا تنفيذ جنونهم رغم عظم امكاناتهم ، و لطالما شددوا علينا الحصار ، و لم نرتدع !!.

اننا نؤمن بقدر الله فينا و فيهم  ؛ فنحن قدرنا " لن يضروكم إلا أذى ، و إن يقاتلوكم يولوكم الادبار ثم لا ينصرون" ، و هم قدرهم " و إذ تأذن ربك ليبعثن عليهم إلى يوم القيامة من يسومهم سوء العذاب " ، ونحن قدرنا شيء من الخوف و الجوع ، و نقص من الاموال و الانفس و الثمرات ، أما هم فواهمون منافقون " هم الذين يقولون لا تنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا ، و لله خزائن السماوات و الأرض ، و لكن المنافقين لا يفقهون ".

أما عن واقعنا ، فنحن طلاب عزة و نصر أو شهادة صامدون لا نتراجع عن ذلك ، و هم أحرص الناس على حياة ، مرعوبون ، مردوعون ، يحاولون اخفاء رعبهم خلف مظاهر القوة المادية و السلاح و العربدة و الدعم الخارجي ، و ما علموا اننا نقرأ هشاشتهم من خلف كل الاسوار الوهمية ، و نتجهز لوعد الآخرة ، و لهزيمتم قريبا رغم كل التضحيات .

"جميع المقالات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي "شمس نيوز".