غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي

فيديو شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي.jpg
شمس نيوز - عمان

شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي أردني الملكة رانيا وأبنائها، يترقب الملايين من أبناء المملكة الأردنية حفل الزفاف الملكي لولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني بن الحسين على صاحبة الصون والعفاف رجوة بنت خالد آل سيف تحمل الجنسية السعودية.

علمًا أن حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف سيتم في قصر زهران في العاصمة الأردنية "عمان"، وسينطلق حفل الزفاف مباشرة يوم الخميس 1-6-2023، بمشاركة واسعة من الملوك والرؤساء وزوجاتهم.

شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي

 

 

 

رابط شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي.jpg
 

ونظرًا للاهتمام الواسع من ملايين البشر في الأردن والعالم العربي والعالمي بحفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله وجوة آل سيف أطلقت العديد من منصات الإعلام الأردنية بشكل رسمي بث مباشر لمشاهدة حفل الزفاف الملكي الأكثر مشاهدة ومتابعة في العالم.

يُشار إلى ان وسم حفل زفاف ولي العهد وأيضا رجوة آل سيف تصدرا موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية حيث أعرب المواطنون عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة مقدمين عبارات التهنئة إلى الملك عبدالله الثاني.

 

وفي السياق ذاته فقد أطلقت قناة رؤيا رابط خاص لمشاهدة بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف، إذ قالت إدارة قناة رؤيا: "تمتاز هذه القناة بعرض مباشر لمشاهدة الاحتفالات، حيث ستتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف".

اخترنا لكم: تحميل أغنية حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ورجوة آل السيف للفنان راغب علامة

 

مباشر زفاف ملكي

وأضافت: "في خطوة استثنائية تعكس البهجة والفرحة المحيطة بحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والانسة رجوة، أعلنت مجموعة رؤيا الإعلامية عن إطلاق قناة مباشرة خاصة بها لنقل أحداث الزفاف الملكي السعيد".

وأشارت القناة إلى أنه يعتبر إطلاق قناة مباشرة خاصة مبادرة مشرفة تعكس أهمية العرس الوطني للأردن والشعب الأردني كافة، موضحة أنه سوف يتم بثها عبر موقع رؤيا الالكتروني وتطبيق رؤيا الرسمي على التطبيقات.

زفاف الامير الحسين بن عبدالله الثاني بث مباشر

شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي.jpg
 

وكانت الطائرات المسيرة قد انطلقت في سماء الأردن ورسمت أجواء السعادة والفرح عبر كتابة اسم ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، إذ سيكون الجميع في مشهد جميل يتكاتف فيه الشعب الأردني من أجل إنجاح الحفل الملكي الجميل.

واهتمت وسائل الإعلام المحلية والعربية بهذه المناسبة التي لا تتكرر كثيرا حيث يتزوج ولي العهد من الآنسة رجوة السعودية وسط حضور الرؤساء والزعماء وأبناء البلاد من أجل التهنئة للملك عبدالله الثاني الذي سيكون على رأس الحضور للزفاف.

إلى هنا قراؤنا الاعزاء نكون قد انتهينا من تقديم التفاصيل الكاملة فيما يتعلق بـ شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف علمًا أن موقع شمس نيوز سيخصص لكم البث المباشر عبر فيديوهات مباشرة وروابط داخل المقالة.

فيديو شاهد بث مباشر حفل زفاف الامير الحسين ورجوة ال سيف – مباشر زفاف ملكي.jpg