غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جمعية اتحاد الكنائس بغزة تعلن عن فرصة عمل

فرصة عمل - وظائف شاغرة (1).jfif
شمس نيوز - غزة

جمعية اتحاد الكنائس بغزة (NECCCRW) هي احدى دوائر خدمة اللاجئين الفلسطينيين DSPR التابعة لمجلس كنائس الشرق الأوسط وهي جزء لا يتجزأ من المجتمع والثقافة الفلسطينية وتعمل بدعم من الكنائس والمؤسسات المسيحية.

تأسست لجنة جمعية اتحاد الكنائس في غزة في عام 1952 لإطلاق برنامج إنساني لمساعدة الفلسطينيين الذين لجأوا إلى قطاع غزة في عام 1948. وقد ركزت جمعية اتحاد الكنائس بغزة بعد ذلك على توفير المساعدات الإنسانية والمساهمة في تحسين شامل لظروف المعيشة للتخفيف من حدة الفقر.

وقد استند عملها على احترام إنسانية وكرامة أولئك الذين تساعدهم وعلى الالتزام بمعايير واضحة للشفافية والمساءلة. تدعم جمعية اتحاد الكنائس بغزة اللاجئين الفلسطينيين من خلال ستة مجالات رئيسية: الصحة (الرعاية الأولية للأم والطفل) ، والتعليم والتدريب المهني الفني (لتمكين الوضع الاقتصادي للشباب) ، والقروض التعليمية لطلاب الجامعات ، والدعم النفسي للأطفال ، والأمهات ، والطلاب للتعامل مع الآثاء السلبية الناجمة عن العنف، ومشاريع الإغاثة الطارئة بما في ذلك الإغاثة النقدية ومبادرات خلق فرص العمل، وسياسات وأنشطة المناصرة المشتركة مع المجتمع ، وبرنامج تنمية المجتمع.

أعلنت جمعية اتحاد الكنائس بغزة (NECCCRW) عن الوظائف الشاغرة التالية:

وظيفة أخصائي/ة تحاليل مخبرية : تخصص ( التحاليل الطبية ) / للإطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط ( هنا )

وظيفة محاسب/ة : تخصص ( المحاسبة أو الإدارة المالية أو الإدارة أو في مجال ذي صلة ) / للإطلاع على تفاصيل الوظيفة والتسجيل اضغط ( هنا )

ينتهى التسجيل بتاريخ 3/6/2023