غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو مباشر حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف

مباشر حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.jpg
شمس نيوز - عمان

مباشر حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، الكثير من أبناء المملكة الأردنية الهاشمية يبحثون عن فيديو مباشر لحفل زفاف الأمير الحسين ولي العهد الأردني والآنسة رجوة آل سيف اليوم الخميس 1-6-2023

وسيشهد قصر زهران في العاصمة عمّان عقد القران، ويُعد هذا القصر واحدا من أقدم القصور الملكية الأردنية، وقد أقيمت فيه العديد من الأعراس الملكية، مثل حفل زفاف والده الملك عبدالله الثاني وجده الراحل الملك الحسين بن طلال.

ويستعد الأردن لحفل الزفاف الملكي، حيث سيُعقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف، في احتفال مهيب بتقاليد ملكية هاشمية أردنية عريقة متوارثة وحاضرة في ذاكرة الأردنيين والعالم، حيث ستتبع مراسم حفل الزفاف التقاليد والبروتوكولات الخاصة بالأعراس الملكية الهاشمية الأردنية.

 

خط سير حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة ال سيف

ووفقًا لوثيقة حصلت عليها CNN بالعربية من الديوان الملكي عن مراسم الزفاف.. إليكم نظرة على جدول الأحداث الخاص بحفل زواج ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله:

1. ستُقام مراسم عقد قران ولي العهد ورجوة ال سيف في قصر زهران، حيث سيوقع كل منهما على عقد القران.

2. بعد إتمام مراسم عقد القران، يتوجه ولي العهد ورجوة من قصر زهران إلى قصر الحسينية في الموكب الأحمر.

3. بعد وصول الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية، يتم استقباله بواسطة مجموعة من الخيالة وحرس الشرف وفرق من المشاة.

4. بعد ذلك، يتجه العروسان عبر الفناء وسط زفة أردنية تقليدية. وعلى المنصة، ينضم الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا ووالدا رجوة لتحية أكثر من 1700 ضيف من الحضور. وتستمر الأمسية بعروض متنوعة لفنانين وموسيقيين محليين، بالإضافة إلى فرق فلكلورية.

5. بعد الاستقبال الرئيسي، ستُقام مأدبة زفاف العروسين في قصر الحسينية، وسيحضرها أفراد من العائلة المالكة، بالإضافة إلى رؤساء الدول العربية والأجنبية وكبار المسؤولين.

 

 

 

 

مباشر حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف.jpg
 

مباشر حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف 2.jpg