غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد قيامة عثمان 129 مترجمة بالعربي – مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 مباشر الان

شاهد قيامة عثمان 129
شمس نيوز - اسطنبول

شاهد قيامة عثمان 129 مترجمة بالعربي – مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 129 مباشر الان، شهدت الحلقة السابقة من مسلسل عثمان 128 اهتمامًا كبيرًا من متابعي المسلسل لمشاهدة كيف تمكن عثمان من النجاة بعدما وقع وأبناءه في أيدي الحاكم البيزنطي فالنس وأقوى رجال بيزنطة فايمان.

لتبدأ الحلقة السابقة 128 بتمكن عثمان من النجاة بمساعدة صالور أحد قادة القبائل التركية الموالية للسيد عثمان وهنا اكتسب صالور ثقة عثمان ليجعله أحد قادته المقربين، لكن الحلقة 128 شهدت الكثير من الاثارة لا سيما في نهايتها عندما بدأ حاكم بيزنطة التخطيط للثأر من عثمان.

 

قيامة عثمان 129 مترجمة

 

علم عثمان بجميع مخططات فالنس وقام بالاستعداد جيدًا للمعركة الكبرى ضد ثلاثة فرق بيزنطية لكنه لم يتوقع أن يتم محاصرته بالجيش البيزنطي بشكل كبير جدًا لتقع معركة كبيرة جدًا بين المسلمين والبيزنطيين في نهاية الحلقة 128.

وفي الوقت ذاته وقعت معركة أخرى بين زوجة عثمان مالهون وقائد البيزنطيين فايمان، حيث أصيبت بقدمها والمفاجأة كانت بانتها فاطمة الصغيرة قد تسللت من القصر عبر العربة الخاصة بوالدتها لتكون وسط المعركة.

هنا انقض فايمان على الطفلة فاطمة ليعتقلها وتستمر المعركة الكبرى بين مالهون والبيزنطيين بقيادة فايمان الذي هرب إلى مكان أخر بعد القاء القبض على فاطمة ابنة السيد عثمان.

1.JPG
 

واتضح من خلال الاعلان الأول والثاني من مسلسل قيامة عثمان 129 تمكن عثمان من قلب الهزيمة إلى فوز ضد الجيش البيزنطي ليعود إلى القلعة مرفوع الرأس بعد الانتصار لكنه يتفاجئ باختفاء ابنته فاطمة.

ويظهر خلال الاعلان تمكن عثمان خلال الحلقة 129 من المسلسل من ايقاع فايمان بفخ محكم ليتمكن من قتله واستعادة ابنته فاطمة.

في المقابل كان حاكم بيزنطة الذي هرب في نهاية المعركة الأولى، يستنجد الامبراطور البيزنطي ليضع جيشه تحت امرته لانقاذ فايمان وباقي الجيش البيزنطي الذي وقع تحت يد عثمان.

3.JPG
 

موعد مسلسل عثمان الحلقة 129

يُشار إلى أن مسلسل قيامة عثمان 129 ستعرض يوم الأربعاء المقبل 7-6-2023 في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا ومصر والسعودية. وفي الأثناء يبقى السؤال قائماً: ما الذي سيحدث في الحلقة 129 من قيامة عثمان.

من المرجح حسب منتجي المسلسل التركي، أن الموسم الرابع من قيامة عثمان سينتهي عند الحلقة 130، أي أن الحلقة القادمة في هذا الجزء ستكون هي الحلقة قبل الأخيرة.

5.JPG
 

وأفادت وسائل إعلام تركية في وقت سابق، أن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان ستكون هي الحلقة 130. مؤكدة أنه سيعود مجدداً في شهر سبتمبر/أيلول القادم.

وينتظر ملايين من متابعي المسلسل التركي التاريخي الأكثر شهرة في الوقت الحالي داخل تركيا وعدد من الدول العربية، أن تتطور الأحداث بشكل غير مسبوق في الموسم الخامس من قيامة عثمان.

6.JPG


8.JPG


7.JPG