غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور مصرع فلسطينيين وإسرائيلي في حادث سير جنوب "تل أبيب"

حادث سير.jpg
شمس نيوز - رام الله

لقي فلسطينيين وإسرائيلي مصرعهم مساء اليوم الاثنين في حادث سير قرب مستوطنة "كريات جات" جنوب مدينة "تل أبيب".

وذكرت وسائل الاعلام الإسرائيلي بأن حادث طرق وقع على طريق 6 بالقرب من مفترق مستوطنة "كريات جات" وأدى لقتل فلسطينيين اثنين وإسرائيلي واحد.

وأكد موقع الجرمق الفلسطيني بأن الفلسطينيين اللذان لقي مصرعهما في حادث السير هما من قرية كسيفة في النقب المحتل كانا في طريق العودة من بيت عزاء بمدينة اللد.

وفي السياق ذاته أشار موقع عرب 48 إلى أن حادث الطرق وقع بين 4 سيارات على شارع 6 قرب محور طرق "كريات غات" باتجاه الجنوب.

وفي التفاصيل، فإن أحد الضحايا توفي متأثرا بإصابته الخطيرة بينما الآخران وهما الضحيتان من النقب من جراء اشتعال النار بسيارة أخرى إثر الحادث.

واستدعيت طواقم من الإسعاف وأخرى من سلطة الإطفاء والإنقاذ إلى مكان الحادث، وعملت على تخليص الضحايا والمصابين من السيارات.

وأبلغت الطواقم الطبية عن وجود شخصين داخل سيارة اشتعلت بها النيران وهما فاقدا الوعي، ولم يكن أمامها سوى إقرار وفاتهما في المكان.

وقال أحد شهود العيان أن الحادث كان مروعا وامتد إلى نحو 150 مترا من الشارع، وفي البداية رأينا 3 مركبات في وسط الشارع إذ جرى تخليص أحدهم من إحداها وهو فاقد للوعي وقد جرى إقرار وفاته في المكان فيما قدمنا العلاجات الأولية لأربعة مصابين آخرين من المركبتين الأخريين بينهم اثنان بحالة متوسطة والآخران بحالة طفيفة".

وأضاف "على بعد 150 مترا من المركبات الثلاث نشب حريق في هامش الشارع، وتبين أنه نجم عن احتراق سيارة من جراء الحادث، وبعد تخليص مصابيْن فاقدا الوعي من داخلها لم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتهما في المكان".

 

وأغلقت قوات الاحتلال مقطع الشارع الذي وقع فيه الحادث باتجاه الجنوب، وباشرت التحقيق في حيثيات وقوعه وتنظيم حركة السير باتجاه طرق بديلة.

 

IMG-20230605-WA0246.jpg