غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

في تصريح لـ"شمس نيوز"

رئيس الغرفة التجارية يوضح حقيقة إدخال سيارات ودراجات نارية من مصر إلى غزة

استيراد السيارات
شمس نيوز - مطر الزق

أوضح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وزراعة محافظة غزة م. عائد أبو رمضان، حقيقة ما يتم تداوله في الشارع الفلسطيني ووسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بشأن إدخال السيارات والدراجات النارية من مصر إلى قطاع غزة.

وقال أبو رمضان لـ"شمس نيوز": "ننفي بشكل كامل ما تم تداوله على وسائل الإعلام فيما يتعلق بإدخال السيارات والدراجات النارية عبر معبر رفح وكرم أبو سالم، وما تم الحديث به هو أملنا بأن تتكلل الجهود المبذولة لتحسين حرية الحركة للأفراد والبضائع في إحداث انفراجه قريبة، وتقديم مزيد من التسهيلات لقطاع غزة، الذي يعاني من حصار إسرائيلي لما يزيد عن 17 عامًا، وأن ما يدور حول إدخال السيارات وقطع الغيار والدراجات النارية هو ما يتناقله المواطنون فقط.

ودعا أبو رمضان وسائل الاعلام ونشطاء التواصل إلى ضرورة تحري الدقة في نقل الأخبار، آملين أن يكون هناك انفراجه قريبة لإدخال جميع البضائع والمستلزمات التي يحتاجها قطاع غزة.

وكانت وسائل الاعلام المحلية ذكرت اليوم الأربعاء بأن هناك انفراجة قادمة إلى قطاع غزة سيتم خلالها إدخال سيارات من مصر إلى قطاع غزة، وسيتم إدخال الدراجات النارية عبر معبري رفح وكرم أبو سالم، وهذا ما نفاه أبو رمضان بشكل كامل.