غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

إنزاجي: كلمة واحدة جاءت بنا إلى نهائي الأبطال

إنتر.jpg
شمس نيوز - وكالات

اعترف سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، بأن ترشيح مانشستر سيتي للفوز بدوري أبطال أوروبا "أمر طبيعي"، نظرا لأنهم أقوى فريق في العالم بالوقت الحالي.
ويستعد الإنتر لمواجهة السيتي، مساء غد السبت، على ملعب أتاتورك الأولمبي، في نهائي البطولة.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي للقاء الغد: "إنه شعور رائع أن نخوض النهائي، لدينا الكثير على المحك بنهاية الموسم، الآن نتذوق ما فعلناه بالفترة الماضية، ولا نريد التوقف، نريد لعب النهائي بأفضل طريقة ممكنة".

وأضاف "أمر طبيعي ترشيح السيتي، إنهم أقوى فريق في العالم، لقد أثبتوا ذلك في المباريات التي خاضوها، لكن هناك 11 لاعبا منا ضد 11 منهم، لقد قمنا بعمل رائع وسنلعب بأوراقنا وبرغبة كبيرة".

وزاد: "أنا محظوظ بتدريب هؤلاء اللاعبين، وكثير منهم شارك بالعديد من النهائيات، سيستغرق الأمر الكثير من القلب والتفكير، وعلينا أن نكون مركزين لأنه ستكون هناك لحظات صعبة، يجب أن يكون لدينا الشجاعة لنكون جيدين".

وتابع: "نحن فخورون بأننا وصلنا لهذا الحد، وسنبذل قصارى جهدنا للعب المباراة بتركيز كبير، سيتعين علينا الحد من أخطائنا وبذل قصارى جهدنا، لقد مررنا بلحظات صعبة، وفي تلك اللحظات نمونا كثيرا".

وأردف: "لدينا فرصة رائعة، نعلم أنه سيكون صعبا للغاية (الفوز)، لكننا سنحاول، (معا) هي الكلمة التي جاءت بنا إلى هنا، وسنحاول من خلالها القيام بعمل استثنائي".

وحول الطريقة التي سيوقف بها إنتر مهاجم السيتي إيرلينج هالاند، علق سيموني: "نعرف قوة السيتي وقوة هالاند، سيكون مراقب مثل بقية لاعبيهم، أعددنا شيئا ما، سيكون علينا جميعا أن نكون جيدين للحد من خطورة السيتي".

واستطرد: "لقد تدربنا على ركلات الترجيح خلال العام، وسنتدرب عليها أيضًا اليوم، بالتأكيد لدينا أقصى قدر من الاهتمام.. أنا آسف لروما وفيورنتينا اللذين لعبا مباراتين جيدتين للغاية في النهائيات (اليوروباليج ودوري المؤتمر)".

وختم: "بغض النظر عن كيفية انتهاء مباراة الغد، أعتقد أن هدفا رائعا قد تحقق هذا العام، لقد مضى وقت طويل منذ أن وصل أي فريق إيطالي لنهائي أوروبي، وهذا العام 3 وصلوا وكان إنجازا رائعا للكرة الإيطالية".