غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور جماهير نابلس تشيع جثمان الشهيد فارس حشاش

تشييع الشهيد الحشاش (7).jpeg
شمس نيوز - رام الله

شيعت جماهير شعبنا في محافظة نابلس، اليوم الثلاثاء، جثمان الشهيد فارس عبد المنعم حشاش (19 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة بنابلس ظهر اليوم.

وشارك عشرات الآلاف في تشييع جثمان الشهيد حشاش، داعين لتصعيد حالة المقاومة في الضفة المحتلة، والرد على جرائم الاحتلال، ومثنين على ما تقوم به المقاومة الفلسطينية وكتائب سرايا القدس في الضفة من ملاحقة ومقارعة متواصلة للاحتلال.

ونعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين الشاب: فارس عبد المنعم حشاش (19 عاماً)، الذي ارتقى شهيداً برصاص جنود الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة بنابلس ظهر اليوم.

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان لها: "إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وعموم أهلنا في نابلس جبل النار، لنؤكد أن الجرائم بحق شعبنا واستهداف المجاهدين لن تطفئ جذوة المقاومة التي تجلت في استهداف جنود العدو قرب معبر الريحان بجنين، كرد مباشر على جرائم الاحتلال".

وأشادت بسواعد مجاهدينا في كتيبة نابلس وكل المقاومين الشجعان، الذين استبسلوا في الدفاع عن أهلنا ورد العدوان بكل عزيمة واقتدار، مضيفة "ليعلم العدو أن المقاومة حاضرة للدفاع عن أرضنا وشعبنا ومقدساتنا حتى الحرية والخلاص".