غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط فحص المنحة القطرية 2023 الاستعلام الحكومي رابط فحص 100 دولار شهر 6 يونيو

رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 6 يونيو 2023.jpg
شمس نيوز - غزة

رابط فحص المنحة القطرية 2023 وفقًا لوكالات الأنباء الفلسطينية، أفادت أن السفير “محمد العمادي” يخطط لتفعيل رابط فحص قيمته 100 دولار مقدمًا من الدولة القطرية لشهر يونيو 2023 في خلال الأسبوع الحالي. رابط فحص 100 دولار وقد هرع العديد من المستفيدين من المنحة القطرية للبحث عن الرابط المتاح لفحص المنحة بقيمة 100 دولار لشهر يونيو.

 

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو

رابط فحص 100 دولار تزايد استفسارات المواطنين حول رابط فحص المنحة القطرية بقيمة 100 دولار لمدة 6 أشهر. تم تقديم هذه الهبة القطرية لأكثر من 100 ألف معيل في قطاع غزة من قبل اللجنة القطرية بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، وبإشراف من الأمم المتحدة. ومن خلال توفير العديد من المراكز التسوق والمحلات التجارية في مختلف مناطق قطاع غزة، يمكن للمستفيد الحصول على المنحة واستلامها.

 

الاستعلام الحكومي ١٠٠ دولار

خطوات فحص المنحة القطرية 100$

النقر فوق (اضغط هنا).

إدخال رقم الهوية.

إدخال تاريخ الميلاد.

رابط فحص 100 دولار ويأتي هذا الدعم في إطار مساعدة العائلات المحرومة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بسبب الحصار الإسرائيلي الذي يستمر منذ 17 عامًا. يُمكن الاستفسار والبحث عن المنحة من خلال رابط قائم يحمل عنوان query.gov.ps، المُعتمد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ومن المتوقع دخول هذه الخدمة حيز النفاذ والعمل خلال الـ48 ساعة القادمة.