غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

جهادنا مستمر في كل الساحات

كتيبة جنين: أفشلنا مخطط العدو فجر اليوم وأوقعنا إصابات مباشرة في صفوفهم

كتيبة جنين
شمس نيوز - جنين

أكدت سرايا القدس-كتيبة جنين، عن تمكن مقاتليها فجر اليوم من إفشال محاولة إسرائيلي لاستدراج المقاتلين إلى نقاط اشتباك ومواجهة قد تم تجهيزه مسبقًا.

وأوضحت الكتيبة في تصريح لها: "أن العدو الإسرائيلي حاول فجر اليوم السبت استدراج المجاهدين إلى نقاط اشتباك ومواجهة قد تجهز فيها مسبقاً؛ ليتمكن العدو من استهدافهم إلا أن معية الله ويقظة مجاهدينا العالية كانت لهم بالمرصاد.

وقالت الكتيبة: "إن المجاهدين تمكنوا من توجيه ضربات مكثفة بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة صوب قوات وآليات الاحتلال على أكثر من محور محققين إصابات مباشرة"، مشيرة إلى أن المجاهدين خاضوا اشتباكات عنيفة في محيط جامع طوالبة وتفجير عدد من العبوات في قوات وآليات الاحتلال ما أجبرها على التراجع بعد فشل خططهم وخاضوا اشتباكات في كل من «منطقة الأردنية وشارع حيفا»، أمطروا خلالها قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص والعبوات المتفجرة.

وأضافت: "بعد فشل مخططات العدو نفذت الكتيبة هجمات عنيفة صوب قوات الاحتلال، وأصبحت في موقع الهجوم، وأصبح مجاهدونا المُطارِدين لا المطَارَدين حيث طاردَ مجاهدونا آليات الاحتلال التي خرجت تجر أذيال الخيبة بعد أن ذاقت أصناف العذاب".

وشدد الكتيبة على أن الجهاد والمقاومة مستمر وسلاح المجاهدين مشرع في كل الساحات.