غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شهاب ناعياً القائد أيمن منصور: فلسطين وميادين المقاومة خسرت قائداً كبيراً ومقاوماً هماماً

داوود شهاب القيادي بالجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

رثى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب، القيادي في كتائب الشهيد عز الدين القسام، الشهيد أيمن منصور "أبو عطية".

وقال شهاب: "في وداع الأخ الحبيب أبي عطية منصور، لا يسعنا إلا أن نقول إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وأضاف "إن رصاصات الغدر التي اخترقت جسده الطاهر حرقت قلوبنا الممتلئة بالحزن على فراق من سبقه من خيرة الناس والأخوة الأحباب، (جهاد وخليل وطارق وإياد وأحمد وعلي وتيسير وخالد وبهاء)".

وتابع شهاب "رحمك الله يا أبا عطية، فقد عشت نظيف اليد طاهر القلب، صدوق اللسان، طيب المعشر، نشهد الله أنك لم تؤذ أحداً، وما جاءك أحد في مظلمة إلا أنصفته، ولم تتأخر في معروف أو تتردد في قول الحق، وأنك كنت مفتاحًا للخير مغلاقاً للشر".

وأكمل "نشأت نشأة صالحة، ومنذ نعومة أظفارك وأنت تسلك سبيل المجاهدين، ودفعت فاتورة الثبات في أصعب الظروف، وأشدها قسوة، حتى صرت قائدًا ومقاومًا، زادته الشدة صلابة، وقدمت كل شيء مالك، ووقتك وبيتك وأهلك، ونذرت كل حياتك لله، فكنت رمحًا وسهمًا في كنانة الاسلام وفلسطين".

وختم شهاب حديثه "رحمك الله ورضي عنك، فوالله ما خسرتك حركتك وحدها ولا بلدتك، بل خسرناك جميعا وخسرتك فلسطين، رحمك الله وجمعنا بك وبمن سبقك في مقعد صدق عند مليك مقتدر، إنّا لله وإنًا إليه راجعون، وحسبنا الله ونعم الوكيل".